الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

فيفي عبده: بطلت أسافر أوروبا عشان مصر أحلى وبفكر أخد قيراط في العلمين

فيفى عبده
فيفى عبده

أشارت الفنانة فيفي عبده  أن مسلسلها "طوق نجاة" يركز الضوء على الوحدة بين المسلمين والمسيحين فى مصر، بالإضافة سبب توقفها للسفر فى أوروبا.

ظهرت فيفي عبده عبر بث مباشر على إنستجرام قائلة: "مسلسل طوق نجاة يعرض العلاقة بين المسيحين والمسلمين، وحصل معايا موقف لا أنساه أثناء تصوير المسلسل، وقتها زوج أختى توفى ولقيت جيرانا فى إمبابة وقفوا معانا وأخدوا الأطفال عندهم لحد ما نروح الدفنة ونرجع وعملولنا أكل كمان".

تصريحات فيفي عبده

وتابعت فيفي قائلة: "لما اتكلمت مع أختى عن جدعنة الجيران قالتلى أنهم مسيحين، عرفت ساعتها العلاقة الطيبة اللى بتجمعنا، وتأثرت بالمسلسل لأنه بيناقش نفس الحالة، وأن المسيحين والمسلمين فى مصر إيد واحدة وطول عمرنا بنحب بعض، والله يحمى مصر".

وأضافت على ذلك سبب توقفها عن السفر إلى أوروبا قائلة: "أنا بطلت أسافر أوروبا لأن الساحل الشمالى أحلى ومقدرش أسيبه، ولازم أروح العلمين الجديدة دى لأنها جميلة ويمكن أخد هناك قيراط ولا حاجة، أحنا كلنا بنحب مصر وإيد واحدة، اللهم أحفظ مصر".

آخر أعمال فيفي عبدة

شاركت فيفي عبدة فى الكثير من الأعمال الفنية والتى حققت نجاح كبير أيضًا، ويذكر أن آخر مسلسل قدمته كان"شغل فى العالى" بالمشاركة مع الفنانة شيرين رضا.

تم نسخ الرابط