الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

العدو يدخل الجحيم مجددًا.. أبو عبيدة يتوعد للاحتلال بعد مجازره برفح الفلسطينية

الناطق باسم كتائب
الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة

قال الناطق باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، اليوم الجمعة، في كلمته المسجلة، إن معركة طوفان الأقصى أحدثت زلزالًا على مستوى الوعي العالمي، مضيفًا: «إمعان المحتل في إجرامه مقابل هتاف الملايين باسم الشعب الفلسطيني دليل على عظمته».

 

الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة 

 

كلمة أبو عبيدة المسجلة اليوم

وتابع أبو عبيدة، في كلمته: «إن عاقبة صبركم يا أهلنا لن تكون إلا الفرج والنصر»، معلقًا على حملات التضامن مع الشعب الفلسطيني والتي تفضح جرائم قوات الاحتلال الإسرائيلي، حيث قال إنها غير مسبوقة وتعبر عما أحدثه طوفان الأقصى من زلزال في الوعي العالمي.

أبو عبيدة اليوم

وأضاف أبو عبيدة، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يتفاخر بجرائمه التي ارتكبها بحق المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة كإنجازات عسكرية، مؤكدًا أن الإجرام والترويع والتدمير الممنهج هو الاستراتيجية الراسخة المتبعة من العدوان الإسرائيلي.

وقال: «كما توعدنا العدوان الإسرائيلي في كل مرة أنه حيث يطمح إلى تسجيل نصر أو إنجاز سيجدنا أمامه».

 

الكلمة المسجلة لأبو عبيدة 

 

تصريحات أبو عبيدة

وعلق أبو عبيدة، على العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح الفلسطينية، قائلًا إن العدوان الإسرائيلي في سلسلة من التخبط قرر الهجوم البري على رفح الفلسطينية ومخيم جباليا وحي الزيتون، ظنًا منه أنها باتت أهدافًا سهلة، مشيرًا إلى أن الجيش الإسرائيلي متوهم أنه إذا أحرق الأخضر واليابس منذ أكثر من 7 أشهر فإنه لن يجد فيها مقاومة.

وأضاف: «العدو يدخل إلى الجحيم من جديد.. ويواجه مقاومة أشد».

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط