الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

النيابة العامة تُجري تفتيشًا لمركز إصلاح وتأهيل 15 مايو

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

كلف النائب العام المستشار محمد شوقي يوم الأربعاء الموافق 15 مايو 2024 فريقًا من أعضاء النيابة العامة بزيارة وتفتيش "مركز إصلاح وتأهيل 15 مايو"، يأتي ذلك في إطار توجيهات النائب العام المستشار محمد شوقي بالتفتيش الدوري على مراكز الإصلاح والتأهيل وأقسام الشرطة بمختلف أنحاء الجمهورية.


تفاصيل الزيارة

انتقل الفريق إلى المركز حيث تفقد عنابر النزلاء، واطمأن على نظافتها وجاهزيتها وملاءمتها لأعدادهم، وتأكد من خلوها من أي انتهاكات لخصوصيتهم. استمع الفريق إلى عدد من النزلاء حول تقييمهم لأوضاعهم المعيشية، حيث أكدوا تمتعهم بكامل حقوقهم التي كفلها الدستور والقانون ولم يبدوا أي شكاوى.

تفقد المركز الطبي والمرافق الأخرى

زار فريق النيابة العامة المركز الطبي الملحق بمركز الإصلاح والتأهيل ووقف على أحوال النزلاء المترددين عليه، والتأكد من انتظامهم في تلقي الرعاية الطبية اللائقة. كما عاين الفريق مناطق التريض، وأماكن الزيارة، واطلع على دفاترها، وزار دور العبادة، ومكتبة الاطلاع، والملاعب الرياضية، وغرف أداء الهوايات.

التفتيش على أماكن إعداد الطعام

في ختام الزيارة، تحقق فريق النيابة من أماكن إعداد الطعام، وقفوا على مدى صلاحية الأغذية فيها، ومدى استيفاء الاشتراطات الصحية بها، لضمان تقديم وجبات صحية وآمنة للنزلاء.

اقرأ أيضاً..

تم نسخ الرابط