الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

25 مايو الحكم على الفنانة انتصار بتهم الشهادة الزور والبلاغ الكاذب

الفنانة انتصار
الفنانة انتصار

حجزت محكمة جنح قصر النيل، اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة الفنانة انتصار لاتهامهما بسب وقذف سايس في منطقة جاردن سيتي، للحكم في 25 مايو الجاري.

تفاصيل الدعوى

وأقام إيهاب سيد عبد الرحيم المحامي، بصفته وكيلًا عن سعد إبراهيم سعد، الذي يعمل سايسًا بمنطقة جاردن سيتي، جنحة مباشرة ضد الفنانة انتصار، مطالبًا بتعويض مؤقت قدره عشرون ألف جنيه.

استغلال النفوذ والتنكيل بالضعفاء

ذكر المحامي في الدعوى أن المتهمة تعمل في مجال الفن كممثلة، وتستغل ذلك في التنكيل بالضعفاء، من خلال التهديد والوعيد لكل من يخالف أوامرها، باستخدام البلاغات الكيدية والاتهامات الملفقة لفرض سطوتها وجبروتها.

بلاغات كيدية متكررة

أشارت أوراق الدعوى إلى أن الفنانة انتصار قامت بتحرير العديد من المحاضر الكيدية الملفقة ضد العديد من الضعفاء في منطقة جاردن سيتي التي تسكن فيها، ولم يسلم من بلاغاتها حتى حارس العقار الخاص بها.

حادثة شهر نوفمبر

وأضافت الدعوى أن الفنانة انتصار تقدمت في شهر نوفمبر الماضي ببلاغ إلى قسم شرطة قصر النيل، زعمت فيه أن السايس تعدى عليها بالسب والقذف وقام بأعمال بلطجة. إلا أن التحريات وكاميرات المراقبة كشفت عدم صحة ادعائها، وأظهرت أيضًا تنمر الفنانة على حارس العقار أثناء سؤاله عن ركن السيارات في الشارع، وهو أمر ليس له علاقة به.

اقرأ أيضاً..

تم نسخ الرابط