الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

المخرج عادل عوض يشارك في ندوة فنية بمشاركة أبطال مسلسل الحشاشين غدا

بالمصري

يعقد أبطال مسلسل الحشاشين ندوة فنية ، غدا الاثنين، في تمام الساعة 12 ظهرًا، بقاعة مؤسسة جامعة بدر، وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققه المسلسل خلال عرضه ضمن مسلسلات رمضان عام 2024.


ندوة مسلسل الحشاشين غدا

 

كما يجتمع الفنان فتحي عبد الوهاب في الندوة الفنية مع الكاتب والخبير في الإسلام السياسي ماهر فرغلي، كما يشارك في الندوة المخرج القدير عادل عوض، كما يشارك في اعداد وإدارة الندوة دكتور حنان منيب، مساعد رئيس الجامعة للعلاقات الخارجية والدولية.

 

مسلسل الحشاشين 

وتتضمن قائمة أبطال مسلسل الحشاشين عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: الفنان كريم عبد العزيز، محمد علاء، نور إيهاب، فتحي عبد الوهاب، شريف سلامة، نضال الشافعي، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، سوزان نجم الدين، أحمد عيد، أمير المصري، إسلام جمال، سامي الشيخ، عمر الشناوي، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف، والمسلسل تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

ويعتبر مسلسل الحشاشين، عمل تاريخي، وتدور أحداثه في القرن الحادي عشر الميلادي، في شمال بلاد فارس، حول شخصية “حسن الصباح” ويقوم بدوره الفنان كريم عبد العزيز، الذي أسس فرقة وسماها بـ"الفدائيين"، وهم رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوب الحكام والأمراء المعاديين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة في تلك الحقبة.

اقرأ أيضاً:مها الصغير: أتعرضت للتنمر وأنا صغيرة بسبب مهنةبابا والفلسطينيين علمونا عزة النفس

تم نسخ الرابط