الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إيران: أعضاء مجلس الوزراء يتجهوا إلى تبريز لمتابعة البحث عن مروحية الرئيس الإيراني

مروحية الرئيس الإيراني
مروحية الرئيس الإيراني

صرح المتحدث باسم الحكومة الإيرانية علي بهادري جهرمي، اليوم الأحد، أن أعضاء في مجلس الوزراء غادروا إلى تبريز لمتابعة عمليات البحث عن مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي.

الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي

قال مسؤول في أذربيجان الشرقية، اليوم الأحد، في تصريحاته لوسائل إعلام إيرانية، أنه لم يعثر على المروحية التي تقل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، ولا يوجد أية معلومات عن وضعه.

 

مروحية الرئيس الإيراني 

 

حادث الرئيس الإيراني اليوم

وفي الصدد ذاته، صرح وزير الداخلية الإيراني، أحمد وحيدي، بأن طائرة مروحية الرئيس إبراهيم رئيسي عانت من هبوط صعب، لافتًا إلى أن فرق الإنقاذ لا تزال في الطريق، بسبب سوء الأحوال الجوية بالمنطقة.

وأضاف: «هناك صعوبة في الاتصال مع فريق إبراهيم رئيسي.. بسبب طبيعة المكان الجغرافية».

موقع حادث طائرة الرئيس الإيراني

وأكدت وسائل إعلام إيرانية، أنه تم إرسال مسيرات تابعة لجمعية الهلال الأحمر إلى موقع حادث طائرة مروحية في موكب الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي؛ للتمكن من تحديد موقعه في المنطقة التي وقع بها الحادث.

 

حادث الرئيس الإيراني اليوم 

 

حادث مروحية الرئيس الإيراني

كما أفادت وسائل إعلام إيرانية، بأن أحد مرافقي الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، قال إن هناك آمال كبيرة في انتهاء حادث مروحية «رئيسي» دون خسائر في الأرواح، موضحة أن وزير الخارجية الإيراني وعدد من المسؤولين الآخرين كانوا على متن المروحية مع الرئيس الإيراني.

هبوط صعب لمروحية الرئيس الإيراني

الجدير بالذكر، أن التليفزيون الإيراني، اليوم، قد ذكر أن هناك تقارير أولية عن هبوط صعب لمروحية كانت تقل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، في محافظة أذربيجان الشرقية، مشيرة إلى أن فرق الإنقاذ تسعى للوصول إلى موقع الحادث.

 اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط