الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي

الزمالك ضد نهضة بركان
الزمالك ضد نهضة بركان

شاهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، من استاد القاهرة الدولي، مباراة العودة لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية والتي شهدت فوز الزمالك على نظيره فريق نهضة بركان المغربي.

وعقب انتهاء المباراة، حرص الدكتور أشرف صبحي، على تهنئة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب واللاعبين، وذلك بعد تغلب الزمالك بمجموع المباراتين بنتيجة 3-2 لنادي الزمالك.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن تقديره للأداء والإنجاز الذي حققه الفريق، مشيدًا بالروح القتالية التي ظهرت في أداء اللاعبين، مؤكدًا أن هذا التتويج باللقب يعكس التفوق والمستوى المتميز الذي ظهر عليه اللاعبون، ويعزز مكانته كأحد أبرز الأندية الرياضية في القارة الإفريقية.

وأكد على تمنياته للنادي الأهلي الفوز بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا خلال مباراة العودة أمام فريق الترجي التونسي على استاد القاهرة الدولي أيضًا يوم السبت المقبل لتكتمل سعادة جماهير كرة القدم المصرية ولتكون بطولة السوبر الإفريقي بين قطبي الكرة المصرية إضافة إلى ما تمثله من دافعًا للمنتخب المصري خلال مبارياته المقبلة في تصفيات كأس العالم والمقرر لها شهر يونيو المقبل.

وتوج فريق الزمالك باللقب، بعد أن انتهت مباراة العودة بتغلب نادي الزمالك بهدف دون رد، فيما انتهت مباراة الإياب بنتيجة 2-1 لصالح نهضة بركان، لتكون النتيجة الإجمالية 3-2 للأبيض.

تم نسخ الرابط