الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ندوة إيتيدا لإدارة المشروعات.. تعرف على تفاصيل التسجيل

ندوة إيتيدا
ندوة إيتيدا

إذا كنت ترغب في التقديم لندوة إيتيدا فعليك التسجيل مجانًا عبر الإنترنت من خلال الرابط الموجود في أسفل الخبر، وتتحدث ندوة إيتيدا عن كيفية قياس مستوى نضج الفريق في إطار منهجية أجايل.

ندوة إيتيدا

نظم مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات " إيتيدا "ندوة مجانية عبر الإنترنت حول كيفية قياس مستوى نضج الفريق في إطار منهجية أجايل ، وذلك يوم 17 أغسطس 2023.



أهداف ندوة إيتيدا

وتقدم الندوة المقاييس والمؤشرات التي تساعد في تحديد مستوى نضج الفريق داخل المنظمة. وتتناول عدة تقنيات لتعزيز مستوى نضج الفريق، وذلك لإدارة أي مشروع خلال جميع مراحل التطوير والتنفيذ، بما في ذلك التعامل مع أصحاب المصلحة وتحديد النطاق وخطة التسليم وإرضاء العملاء وتحقيق القيم التجارية للمشروع.

ويعد مستوى النضج مقياسًا لكيفية استخدام فريق المنظمة لإطار سكرام Scrum الذي يهدف إلى تقليل تكاليف الإنتاج وتحسين ممارسات أجايل. كما تعد منهجية أجايل نهجًا في إدارة المشاريع، تقدم فيه الفرق العديد من المنتجات التي توفر قيمة للعملاء.


أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن موعد الندوة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ومن المقرر أن تبدأ الندوة في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا. للتسجيل لحضور الندوة، يرجى الضغط هنا.
 


مركز اعتماد هندسة البرمجيات

جدير بالذكر أن مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات تأسس في عام 2001 بهدف تطوير صناعة البرمجيات في مصر عن طريق الارتقاء بمستوى هندسة البرمجيات لإضفاء المزيد من الطابع الاحترافي عليها ووضعها في متناول الشركات العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات. ويُقدم المركز خدمات في مجال التكنولوجيا الرائدة التي تُعزز كفاءة شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الفنية وتُحسن قدراتها الداخلية، كما ينظم سلسلة من ورش العمل والدورات التدريبية التي تجعل تلك الشركات قادرة على استيعاب التكنولوجيا الحديثة والعمل على تنفيذها.
 

تم نسخ الرابط