الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

انتشال 6 جثث من ضحايا حادث معدية أبو غالب

جانب من الحادث
جانب من الحادث

 

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة حتى الآن 6 جثث وجاري البحث عن مفقودين في حادث غرق ميكروباص إثر سقوطه من معدية منشأة القناطر بالجيزة.

تفاصيل الحادث

وكشفت التحريات الأولية أن السائق تشاجر مع أحد الأشخاص وترك السيارة دون التأكد من سلامة الفرامل، والتي كان بها عطل أدى إلى وقوع الكارثة وسقوط الميكروباص في مياه الرياح البحيري.

جهود البحث والتحري

تجري الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تحريات مكثفة لسرعة ضبط سائق السيارة الميكروباص المنكوبة، والتي سقطت من معدية الرياح البحيري بقرية أبو غالب وعلى متنها عدد كبير من الفتيات كانوا متوجهين لعملهم من محافظة المنوفية.

 

تفاصيل البلاغ والتدخل الأمني

تلقى مركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بسقوط ميكروباص من معدية الرياح البحيري بقرية أبو غالب بدائرة المركز. فور تلقي البلاغ، انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري إلى موقع الحادث. بالفحص، تبين أن الميكروباص كان يقل عمالاً فتيات من محافظة المنوفية، وتم انتشال 10 فتيات على قيد الحياة وجارٍ العمل على انتشال الباقين مع استمرار عمليات البحث.

الإجراءات القانونية

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات لمعرفة أسباب الحادث وتحديد المسؤولين.

اقرأ أيضاً..

تم نسخ الرابط