الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد 40 يومًا من وفاتها.. تارا عماد تُحقق حلم والدتها

تارا عماد ووالدتها
تارا عماد ووالدتها

كشفت الفنانة تارا عماد تحقيقها لحلم والدتها، وذلك بعد مدة قصيرة من وفاتها، حيث رحلت عن عالمنا خلال الشهور الأخيرة.

ونشرت تارا عماد صورة لها وهى تحمل جواز سفر "مونتينيجرو" أو الجبل الأسود، وحكت أنها حصلت عليه في مارس الماضي، واليوم تحتفل بعيد الاستقلال، وعلقت: "21 مايو هو يوم الاستقلال في الجبل الأسود، يوم كانت والدتي تحبه وتذكرني به دائما".

وتابعت تارا عماد: "في مارس الماضي وبعد مرور 40 يوم على وفاة والدتي حصلت على جواز سفري لدولة "مونتينيجرو"، كانت هذه واحدة من أمنياتها منذ ولادتي".

تارا عماد
تارا عماد

تارا عماد تحقق حلم والدتها

وأضافت تارا عماد: "أحبت والدتي مصر كثيرًا، وعاشت هنا معظم حياتها وأمضت سنوات في استكشاف كل ركن من أركان مصر وكانت تخبرني دائما عن كل شيء، ومع ذلك كان حبها لبلدها الجبل الأسود يكبر يوما بعد يوم، إذا كنت تعرف والدتي بالتأكيد تعرف كم كانت تحب بلدها وتروج له وتتحدث عنه مع كل شخص في كل مكان".

واستكملت تارا عماد: "غرست والدتي هذا الحب بداخلي، وكبرت على حب مصر لإنها موطني ولكن أيضًا أحب الجبل الأسود وأحفظه في قلبي، في اليوم الذي حصلت فيه على جواز سفري تمنيت أن تكون والدتي معي لترى اللحظة التي حلمت بها، أنا ممتنة لأنها كانت تعلم أنني سأحصل على جواز السفر وأن كل الإجراءات كانت قد تمت، وأعلم أنها كانت معي ليس جسديا لكني شعرت بها وأشعر بحبها يسري في داخلي، اليوم احتفل بحب أمي لوطنها الحب الذي علمتني وربتني عليه".

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط