الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بيت الروبي في الصدارة ومستر إكس الأخير.. إيرادات أفلام السينما أمس

أفلام السينما
أفلام السينما

يتنافس حاليًا في دور العرض السينمائي أربعة أفلام خلال موسم عيد الأضحى المبارك، الذي تسيطر عليه الكوميديا بشكل كبير، وهذه الأفلام كالتالي: فيلم "بيت الروبي" لكريم عبد العزيز، فيلم "تاج" لتامر حسني، فيلم "البعبع" لأمير كرارة، فيلم "مستر إكس" لأحمد فهمي.

إيرادات أفلام السينما أمس

فيلم بيت الروبي

في المرتبة الأولى، جاء فيلم "بيت الروبي"، وقد حقق ما يقرب من 6 مليون جنيهًا، حيث وصلت إجمالي إيراداته حتى الأن إلى أكثر من 26 مليون جنيهًا، وقد بدء عرض الفيلم في السينمات في يوم 21 يونيو الجاري، وتدور الأحداث في إطار من الكوميديا حول تأثير السوشيال ميديا على حياتنا.

فيلم تاج 

وفي المرتبة الثانية، جاء فيلم "تاج" بطولة تامر حسني، محققًا مبلغ اقترب من 4 مليون جنيهًا في أول أيام عيد الأضحى، ومن المتوقع أن تزداد إيراداته خلال الأيام القادمة، وتدور أحداث الفيلم حول سوبر هيرو يحدث له العديد من المواقف بسبب قوته الخارقة.

فيلم البعبع

جاء فيلم "البعبع" لـ أمير كرارة في المركز الثالث لقائمة الإيرادات محققًا مبلغ أكثر من 2 مليون جنيهًا خلال 24 ساعة، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي أكشن حول زعيم عصابة يتفاجئ بأن لديه طفلين ويواجه معهما العديد من المواقف الكوميدية.

فيلم مستر إكس

جاء فيلم "مستر إكس" في المرتبة الأخيرة لقائمة الإيرادات، محققًا مبلغ مليون و 700 ألف جنيهًا أمس، حيث وصلت إجمالي إيرادات الفيلم خلال يومين فقط إلى 2 مليون ونصف جنيهًا، والفيلم بطولة الفنان أحمد فهمي مع زوجتة هنا الزاهد، رحاب الجمل، محمد أنور، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، والإخراج أحمد عبد الوهاب.

تم نسخ الرابط