الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ثلاثة أشخاص دفعونا في النيل.. سائق ميكروباص معدية أبو غالب يفجر مفاجأة

جانب من الحادث
جانب من الحادث

كشفت التحقيقات مع محمد خالد كساب، السائق المتسبب في حادث غرق ميكروباص يقل 26 فتاة في نهر النيل من أعلى معدية أبو غالب بالجيزة، أن سيارته كانت محملة بـ25 فتاة وسيدة، وجميعهن من عمال اليومية بإحدى شركات تغليف الفواكه بمنطقة أبو غالب بمنشأة القناطر.

مشادة واشتباك مع سائق توك توك

 

وصرح السائق في التحقيقات أن أغلب الفتيات كنّ على صلة جيدة به وأثناء سيره، ووقعت مشادة بينه وبين سائق توك توك بعد أن تحرش الأخير بفتاة من ركاب الميكروباص تسببت المشادة في اشتباك بالأيدي بين السائق وسائق التوك توك، حيث استعان الأخير بثلاثة أشخاص آخرين للاعتداء عليه بالضرب.

أسباب سقوط الميكروباص في المياه

وأضاف السائق أن سائق التوك توك ومن استعان بهم لم يكتفوا بالتعدي عليه، بل قاموا بدفع الميكروباص عدة مرات؛ ما أدى إلى سقوطه في مياه النيل بالركاب.

تصريحات السائق حول الحادث

 

وأوضح السائق أن سائق التوك توك والآخرين أقدموا على هذا الفعل للثأر منه بعد تدخله للدفاع عن الفتاة التي تحرش بها سائق التوك توك، وقال له الأخير، وهو يتقدم نحوه مع أصدقائه: "هنوريك مش هما دول البنات اللي بتتحامى فيهم وبتدافع كمان عنهم، هنوريك هنعملك فيهم إيه"، ثم قاموا بدفع الميكروباص نحو المياه.

الإجراءات الأمنية والتحقيقات

 

ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة المزيد من التفاصيل حول الحادث ولتحديد المسؤوليات الجنائية، بينما تواصل فرق الإنقاذ جهودها في البحث عن المفقودين وتقديم المساعدة للضحايا وأسرهم.

اقرأ أيضًا..

تم نسخ الرابط