الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الرئيس السيسي: مصر ستعبر كل التحديات بفضل تفهم المواطنين للظروف الحالية

بالمصري

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة المصرية حرصت خلال الـ10 سنوات الماضية على عدم تعرض المواطنين لأي أزمات، حيث حاولت جاهدة التقليل من آثار الأزمة الاقتصادية على المواطنين من خلال العديد من الإجراءات.

مصر ستعبر التحديات بفضل المواطنين

وأضاف الرئيس السيسي، خلال حواره مع أهالي ومشايخ مدينة السلوم بمحافظة مطروح، اليوم الأربعاء، أن مصر ستعبر كل التحديات بفضل تفهم المواطنين للظروف الحالية، قائلًا: «عبرنا جميع التحديات التي واجهت مصر بالإرادة والتحدي وسنعبر الأزمة الحالية أيضًا».

إنشاء منطقة لوجيستية بمنفذ السلوم

كما أشار خلال تصريحاته، إلى التطور الكبير الذي شهدته مدينة السلوم من خلال المشروعات القومية التي تم تنفيذها، لافتًا إلى أنها سيكون لها انعكاسا كبيرًا على كل أهالي محافظة مطروح.

ونوه إلى أنه سيتم إنشاء منظقة لوجيستية بجوار منفذ السلوم لخدمة التجارة، وأن تلك المشروعات ستغير الوضع تماما في منطقة جرجوب.

الرئيس السيسي يصل السلوم

وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ قليل، إلى مدينة السلوم بمحافظة مطروح، حيث استقبله أهالي المدينة بالورود والهتافات، وسط احتفالات شعبية واسعة. 

كما تفقد الرئيس السيسي، نقاط الارتكاز الأمني بمنفذ السلوم، حيث أجرى حديثًا وديًا مع الجنود المتواجدين.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، المستشار أحمد فهمي، أنه من المقرر أن يفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، عددًا من المشروعات القومية بالمدينة، والتي شهدت طفرة تنموية منذ بداية عهد الجمهورية الجديدة.

تم نسخ الرابط