الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الجيش الإسرائيلي: مقتل 3 جنود بينهم ضابط برتبة رائد احتياط في غزة

إصابات الجيش الإسرائيلي
إصابات الجيش الإسرائيلي

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، مقتل 3 جنود إسرائيليين، من بينهم ضابط برتبة رائد احتياط في المعارك القائمة في شمال قطاع غزة.

الجيش الإسرائيلي 

إصابات في صفوف الجيش الإسرائيلي 

وكان قد أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، إصابة 25 عسكريًا في معارك قطاع غزة خلال الساعات الـ24 الأخيرة، مشيرًا إلى أن 259 ضابطًا وجنديًا ما يزالون قيد العلاج إثر إصابتهم في معارك غزة 29 منهم جروحهم خطيرة، وبالتالي، إصابة 3568 ضابطا وجنديا منذ بدء الحرب من بينهم 1776 خلال العملية البرية في غزة.

إصابات الجيش الإسرائيلي

كما أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأربعاء، بمقتل وإصابة عدد من الجنود في اشتباكات بقطاع غزة فجر اليوم، مؤكدة أن 10 ألوية تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي تقاتل بقطاع غزة حاليا في ذروة غير مسبوقة منذ مطلع العام.

إسرائيل 

الجيش الإسرائيلي

وكانت أفادت وسائل إعلام مختلفة، اليوم الأربعاء، بأن الجيش الإسرائيلي اقترب من بوابة صلاح الدين، مؤكدة أن الاحتلال يرتكب مجزرة جديدة وسط قطاع غزة، كما استهدف النازحين في مأوى وسط القطاع، وأجبر السكان للجوء نحو الشريط الساحلي.

رفح الفلسطينية

وفي سياق متصل، قالت وسائل الإعلام، إن مدينة رفح تشهد عدوانا غير مسبوق لتوسيع التوغل، حيث القصف المكثف والعنيف في جنوب شرق رفح الفلسطينية.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط