الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

معلمة تقوم بالتهوية على الطلاب أثناء تأديتهم الإمتحان

مراقبة تهوي على الطلاب
مراقبة تهوي على الطلاب في لجنة الامتحان

مراقبة تهوي على الطلاب في لجنة الامتحان.. تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو أثار تفاعلات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يرصد مشهد إنساني مشرف لمعلمة وهي تقوم بالتهوية على الطلاب أثناء تأديتهم للإمتحان في مدرسة فوه الثانوية المشتركة.

https://www.facebook.com/share/v/DmSHfCnxZdtykoZK/?mibextid=oFDknk

مراقبة تهوي على الطلاب

ويتضمن الفيديو مزيجًا من معاني الرحمة والرأفة والمودة لمعلمة بدرجة أم، ونموذجًا مشرفًا لنستلهم منها دور المعلم المثالي كما يجب أن يكون مع الطلاب، ليكون أبًا أو أمًا قبل أن يكون معلمًا.

مراقبة تهوي على الطلاب في الامتحان

وإنهال وابل من التعليقات المتدفقة على مواقع التواصل الاجتماعي للإشادة بموقف المعلمة النبيل، والتي تظهر مدى رأفتها ورحمتها في الحر الشديد مع الطلاب، وتعاملهم كأنهم أبنائها، في لين وتقدير شديد لمحنتهم، للتهوين والتخفيف على الطلاب في موجة الحر الشديدة.

مراقبة تهوي على الطلاب 

تعليقات الناس على موقف المراقبة

ونشر أحد الأشخاص تغريدة على الفيسبوك، حيث قال: « قال رسول الله (ص) إن الله لم يبعثني معنتًا ولا متعنتًا ولكن بعثنى معلمًا ميسرًا».. نموذج مشرف لدور المعلم كما يجب أن يكون مع أبنائنا الطلاب معلمًا مربيًا أبًا وأمًا.. تحية للنموذج المشرف أ/ أماني المنجوجي، معلم اللغة العربية بمدرسة فوه الثانوية المشتركة.. بفضل هذه النماذج المشرفة تسمو وتعلو فوه الثانوية المشتركة».

فيديو مراقبة تهوي على الطلاب في لجنة الامتحان

وعلق أحد المواطنين، قائلًا: « ونعم الأخلاق والقيم والإنسانية ربنا يبارك لكي في صحتك وذريتك ويجعله في ميزان حسناتكم يارب العالمين.. 
ربنا يوفقك أولادنا وبناتنا يآرب العالمين».

مدرسة فوه الثانوية المشتركة

كما علق مواطن آخر: « الله على الرحمة والدور الحقيقي للمعلم.. ربنا يجازيكم كل الخير.. إدارة مدرسة وجميع العاملين بها 
صورة مشرفة»، فيما أضاف آخر: « بسم الله ماشاءالله! نموذج رائع للمعلمة الأم! ربنا يجازيها خير».

الأستاذة أماني المنجوجي

فيما أشاد أحد آخر بالموقف النبيل لتلك المعلمة الملهمة التي تعتبر نموذجًا يجب أن يُحتذى به، حيث قال : « بسم الله ما شاء الله تبارك الله.. ربنا يباركلك في أولادك.. أنتِ أم قبل ما تكوني مدرسة ومعلمة.. وجمعتي بين الخيرين الأمومة والتربية والتعليم.. جزاكي الله خيرًت ونفع بك اللهم آمين».

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط