الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الرئيس السيسي: إنشاء منطقة لوجستية بمنطقة السلوم لخدمة التجارة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

توجه الرئيس السيسي اليوم الأربعاء، إلى محافظة مطروح في جولة تفقدية لمدينة السلوم، حيث أجرى حوارًا مع أهالي ومشايخ المدينة، أكد فيه أنه سيتم إنشاء منطقة لوجستية بجوار منفذ السلوم لخدمة التجارة.

منطقة لوجستية بمطروح

وأشار الرئيس إلى أنه سيتم إنشاء منطقة لوجستية بجوار منفذ السلوم لخدمة التجارة، ضمن إطار المشروعات التي تم تنفيذها في مطروح، وأن ما تم تنفيذه خلال السنوات الماضية هو خطوة على الطريق، موضحًا أن تلك المشروعات التي يتم تنفيذها ستغير الوضع في منطقة جرجوب.

المشروعات التي تم تنفيذها في مطروح

وصرح الرئيس السيسي خلال زيارته، أن المشروعات التي تم تنفيذها في محافظة مطروح سيكون لها تأثير كبير خلال المرحلة الحالية، وأن المنطقة تشهد تطورا كبيرا من خلال المشروعات التي يتم تنفيذها، مؤكدًا أن المشروعات التي يتم تنفيذها في مطروح سيكون لها انعكاس على أهالي المحافظة.

تغيير يشمل كل أنحاء الجمهورية

وأكد الرئيس السيسي خلال لقائه بأهالي المنطقة أن التطوير يشمل كل أنحاء الجمهورية، موضحًا أن الدولة واجهت عدة تحديات خلال الأعوام الماضية، سعت خلالها لعدم تحميل المواطنين أي أعباء إضافية.

استقبال أهالي السلوم للرئيس السيسي

استقبل أهالي مدينة السلوم بمحافظة مطروح، الرئيس السيسي اليوم؛ بالورود والهتافات، حيث من المقرر أن يفتتح العديد من المشروعات قومية والاستراتيجية في المنطقة الغربية بمحافظة مطروح والسلوم على جميع المحاور.

عدد الاستثمارات في محافظة مطروح

وبلغ عدد الاستثمارات العامة في محافظة مطروح، بخطة عام 2020/ 2021 حوالي 13.3 مليار جنيه، وبلغت تكلفة مشروعات الطرق والكباري بالمحافظة خلال الفترة من 2014-2021 حوالي 6.2 مليار جنيه، وتكلف إنشاء 1700 وحدة إسكان اجتماعي، حتى عام 2020 حوالي 380 مليون جنيه، وبلغت تكلفة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، المنفذة خلال الفترة من 2014- 2021 حوالي 2 مليار جنيه.

تم نسخ الرابط