الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مسلسل دواعي السفر الحلقة 3.. خطة علي للقبطان بعد معرفته بعودة ابنته

مسلسل دواعي السفر
مسلسل دواعي السفر

شهدت أحداث الحلقة 3 من مسلسل "دواعي السفر" بطولة أمير عيد، التي حملت عنوان “الحب و أشياء أخرى”، العديد من الأحداث القوية والمشوقة.

وبدأت الحلقة بحديث علي "أمير عيد" مع القبطان إبراهيم "كامل الباشا" واقناعه بأن يبلغ ابنته سلمى التي تدرس في استراليا بحقيقه الأمر قبل أن تأتى وتكتشف أنه يكذب عليها ويعيش وحيد في المنزل خوفًا عليها أن تترك درستها و تأتى للعيش معه.

مسلسل دواعي السفر الحلقة 3

مسلسل دواعي السفر الحلقة 3

لكن القبطان إبراهيم يرفض كلام علي ويقنعه أنه سوف يضحك عليها ويبلغها أنه حجز تذاكر الطيران وسوف يسافر لها قبل أن تأتى له، كما تلتقى الدكتورة النفسية هدى لاشين "نادين" بطليقها عمرو "نادر جودة" وتبلغه أن إيجار العيادة زاد عليها وتخشى أن يطردها بعد أن أسستها ويبلغها أن عليها تسمعه كلامه ويفتتح صالة جيم فوق العيادة ولكنها ترفض.

وقد أقنع علي "أمير عيد" جاره القبطان إبراهيم "كامل الباشا" بأنه سوف يضع خطة له من أجل التعرف على الطبيبة النفسية هدى لاشين "نادين" في أقل من شهر قبل أن تأتى نجلته سلمى من استراليا و معرفته أنه كان بيكذب عليها و يعيش وحيدا.

مسلسل دواعي السفر الحلقة 3

الحلقة 3 من مسلسل دواعي السفر

كما ذهب علي إلى هدى في عيادتها خلال أحداث الحلقة 3 من مسلسل دواعي السفر، واقنعها أنه يريد تنفيذ إعلان للعيادة بصفته مدير إعلانات ناجح ومشهور وطلب منها أن تقابله في الخارج، ثم أبلغ على القبطان إبراهيم على الميعاد وحضر نفسه في سعادة بالغه، ووصل إلى المكان ووجد علي وهدى يتحدثان وجلس معهما و ظلوا يتحدثون لساعات طويلة في انبساط شديد وبعد ذلك عبر القبطان إبراهيم لعلى عن سعادته أنه أخيرًا تحدث مع هدى ثم ذهبوا إلى السوبر ماركت وهناك وجد على طليقته شريفة "آية حلمى".

مسلسل “دواعي السفر” يتكون من 10 حلقات، ومن بطولة الفنان أمير عيد، كامل الباشا، نادين، أحمد غزى، أيمن الشيوى، جلا هشام، أحمد فاضل، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جوده، آية حلمى، آدم الألفى، مريم ناعوم، ياسمين سمير وتأليف و إخراج محمد ناير، ويتم عرض حلقتين كل يوم أربعاء.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط