الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حبس عاطل 4 أيام بتهمة قتل ابن عمته بالشرقية

حبس المتهم
حبس المتهم

قررت النيابة العامة بالشرقية، حبس عاطل لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ بتهمة سكب بنزين على ابن عمته والتسبب في إصابته بحروق بمختلف أنحاء الجسد أودت بحياته بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية.

تفاصيل الواقعة 
وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية بلاغا يفيد بورود إشارة من مستشفى الزقازيق الجامعي بوصول قاسم س م ف، 33 سنة، سائق، مقيم بكفر أبو حسين بمركز الزقازيق، مصابًا بحروق بمختلف أنحاء الجسد، وفارق الحياة بعد نحو أسبوع متأثرًا بإصابته.
خلافات أسرية 
وبإجراء التحريات تبين حدوث إصابة الشاب التي أودت بحياته على يد ابن خاله المدعو محمد ال م أ، 35 سنة، عاطل؛ حيث سكب المتهم البنزين على جسد المجني عليه وأضرم النيران في جسده في الطريق العام بسبب خلافات أسرية، وتم ضبط المتهم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

مصرع 3 أشقاء في مشاجرة

وفي سياق آخر، لقي 3 أشقاء مصرعهم، بطلقات نارية إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بين أبناء عمومة بقرية أولاد سالم بحري بمركز دار السلام في سوهاج.

وتلقى اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج، بلاغا من مركز شرطة دار السلام، يفيد بمقتل 3 أشقاء في مشاجرة بالأسلحة النارية بين أفراد عائلة العبيد بناحية السناجرة في قرية أولاد سالم بحري.

كما أسفرت المشاجرة عن وفاة 3 أشقاء وهم: "ع. س"، 23 عاما، و"م.س"، 17 عاما، و"م.س"، 15 عاما.

وتم نقل الجثث إلى مستشفى دار السلام، في حضور قوات مركز الشرطة. وقامت الأجهزة الأمنية، بعمل كردون أمني للفصل بين العائلتين.
وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة؛ لتتولى التحقيق.

تم نسخ الرابط