الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

5 شهداء ومصابين جراء القصف الإسرائيلي لمنزل بمخيم جباليا شمال غزة

شهداء غزة
شهداء غزة

يواصل الجيش الإسرائيلي غاراته العنيفة على مخيم جباليا شمال قطاع غزة، حيث قصف منزلًا في حي الفاخورة غرب المخيم، ما أسفر عن سقوط 5 شهداء فلسطينيين، وعدد من الإصابات.

غزة

الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة

كما تقدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي نحو مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة، لتحاصر عددًا من الطواقم الطبية والجرحى والمرضى بداخل المستشفى، لتنضم إلى سجل الجرائم التي يرتكبها الطغيان الإسرائيلي في حق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة 

وقد أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، أمس الخميس، بأن تم سقوط حوالي 6 شهداء وعدد من الجرحى الفلسطينيين إثر قصف لـ قوات الاحتلال الإسرائيلي على مخزن للتنمية الاجتماعية شرق دير البلح وسط قطاع غزة.

قوات الاحتلال الإسرائيلي 

جرائم الجيش الإسرائيلي 

الجدير بالذكر، أن الجيش الإسرائيلي والمستوطنين يزدادون في جرائمهم وانتهاكاتهم التي لا تنتهي في غزة ضد الشعب الفلسطيني، حيث أحرق المستوطنون أشجارًا ومحاصيل زراعية لفلسطينيين في قرية سوسيا بمسافر يطا جنوب الخليل في الضفة الغربية.

الحرب الإسرائيلية على غزة

تجدر الإشارة إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يكثف إطلاق النار في قطاع غزة، تزامنًا مع توسيع توغله بداخل مخيم جباليا شمال قطاع غزة، كما شن قصفًا مدفعيًا، ودارت اشتباكات عنيفة في محيط بوابة صلاح الدين على الحدود الفلسطينية جنوب رفح.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط