الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مصرع شاب صدمه قطار ببني سويف

مصرع شاب
مصرع شاب

لقي شاب مصرعه، اليوم الأربعاء، إثر صدمة قطار بمزلقان الغمراوي بمدينة بني سويف، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق والشرطة، وجار اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة، وكشف ملابسات الحادث وأسبابه.

بلاغ الحادث
وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف، بلاغا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد مصرع شخص فى حادث قطار قرب مزلقان الغمراوي ببني سويف.

ونقلت سيارة إسعاف تابعة لمرفق بنى سويف ابراهيم .م.ا 21 سنة، والذي يقيم بمركز بنى سويف، جثة هامدة إلى مشرحة مستشفى بنى سويف التخصصى، وتحرر المحضر اللازم، وأُخطرت جهات التحقيق.

حادث قطار قليوب


وفي سياق أخر، توفي شخصان، وأصيب 16 في حادث قطار قليوب، وبدأت النيابة العامة المصرية التحقيق في الواقعة، بحسب إفادة رسمية، حيث أفادت إن «النائب العام المصري أمر بتشكيل فريق للتحقيق في واقعة اصطدام قطار قليوب، برئاسة المحامي العام الأول لنيابة استئناف طنطا». مشيرا إلى أن النيابة ستوالي الإعلام بنتائج التحقيق.
وكانت محافظة القليوبية، قد أعلنت خروج قطار عن مساره بمحطة قطارات قليوب، واصطدامه بالرصيف.
كما أوضحت وزارة الصحة في وقت سابق أنه تم الدفع بـ20 سيارة إسعاف، إلى موقع حادث قطار قليوب. 

بيان الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان
وقال الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، في بيان صحفي، إن الحصيلة المبدئية للإصابات تشير إلى وجود حالة وفاة واحدة، بالإضافة إلى إصابة 16 مواطناً، بينهم 3 مصابين تلقوا الخدمة في موقع الحادث، و3 غادروا قسم الطوارئ في مستشفى قليوب التخصصي بعد تلقيهم الخدمة الطبية، وتحسن حالتهم الصحية، في حين أن باقي المصابين يتلقون الخدمة في المستشفى ذاته، وأغلب إصاباتهم غير مهددة للحياة.

تم نسخ الرابط