الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ميار شريف تقترب من الأولمبياد بعد تأهلها إلى نهائي بطولة للا مريم

ميار شريف
ميار شريف

اقتربت نجمة التنس المصري ميار شريف المصنفة 66 عالميا، من التأهل إلى أولمبياد باريس 2024، وذلك بعد نجاحها فى الصعود إلى نهائي بطولة للا مريم ذات الوزن 250، والمقامة حاليا في العاصمة المغربية الرباط.

مشوار ميار شريف في بطولة التنس

واكتسحت ميار شريف في الدور قبل النهائي للبطولة، منافساتها الروسية كاميلا راخميوفا بنتيجة 6 / صفر و 6 /1، ولم تستغرق المواجهة سوى ساعة ودقيقة واحدة فقط.

وقدمت ميار أداء راقيا للغاية، وظهرت بمستوى أكثر من متميز لتواصل بذلك تألقها الواضح منذ بداية البطولة وإسقاطها منافساتها الواحدة تلو الأخرى، ولم تستغرق أطول مبارياتها حتى الآن في البطولة أكثر من ساعة و37 دقيقة أمام الإسبانية تيرمو في دور الثمانية.

وتلتقي ميار شريف غدا السبت، في نهائي البطولة أمام اللاعبة الأميريكية بيتون ستيرنز والمصنفة رقم 81 عالميا، والتي تأهلت إلى المباراة النهائية بعد لقاء ماراثونى أمام البلغارية فكتوريا تيموفا، استمر ثلاث ساعات و15 دقيقة، انتهى لصالح ستيرنز في النهاية 6/ 7 و 7/5 و 7/ 6.

ومن جانبه أكد السكرتير العام لاتحاد التنس المهندس وليد سامي أن ميار شريف تلعب البطولة بتركيز شديد للغاية ونجحت في تخطي منافساتها باقتدار شديد للغاية وبمستوى متميز منحنا الأمل وبكل قوة في الحصول على بطاقة الـتأهل إلى أوليمبياد باريس 2024 .

اقرأ أيضا: فاركو يتعادل إيجابيا مع سموحة 1-1 في الدوري المصري الممتاز

تم نسخ الرابط