الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مدير مستشفى كمال عدوان: الاحتلال لم ينسحب من محيط المستشفى وتوقفنا عن العمل

مستشفيات غزة
مستشفيات غزة

قال مدير مستشفى كمال عدوان بغزة، في تصريحات صحفية له، اليوم السبت، إنه ليس هناك  أي انسحاب إسرائيلي من محيط مستشفى كمال عدوان، مؤكدا أن المستشفى خرج عن الخدمة بسبب الحصار المتواصل من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

مستشفيات غزة

وقال مدير المستشفى، إن بعض المرضى والأطفال الخدج لا يزالون داخل المستشفى، مشيرا إلى أن المنظومة الصحية أصبحت هدفا أساسيا لقوات الاحتلال الإسرائيلي.

غزة

يفاقم جيش الاحتلال الإسرائيلي في جرائمه الشنيعة في قطاع غزة ضد الشعب الفلسطيني، حيث قصفت قوات الاحتلال مستشفى كمال عدوان بالقذائف المباشرة، ما أدى إلى خروجها عن الخدمة، أمس الجمعة.

شهداء غزة

كما قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي منزلًا في حي الفاخورة غرب مخيم جباليا شمال قطاع غزة، ما أسفر عن سقوط 5 شهداء فلسطينيين، وعدد من الإصابات.

شهداء غزة 

الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة

كما تقدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي نحو مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة، لتحاصر عددًا من الطواقم الطبية والجرحى والمرضى بداخل المستشفى، لتنضم إلى سجل الجرائم التي يرتكبها الطغيان الإسرائيلي في حق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

الاحتلال الإسرائيلي 

وكانت قد أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، يوك الخميس الماضي، بأن تم سقوط حوالي 6 شهداء وعدد من الجرحى الفلسطينيين إثر قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي على مخزن للتنمية الاجتماعية شرق دير البلح وسط قطاع غزة.

اقرأ أيضا

تم نسخ الرابط