الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق: كان يجب عدم تنفيذ عملية برفح وإبرام صفقة المحتجزين

رئيس الوزراء الإسرائيلي
رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق إيهود أولمرت

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق إيهود أولمرت، في تصريحات له، إنه كان على إسرائيل وقف العملية برفح قبل مطالبة المجتمع الدولي بذلك، وأشار إلى ضرورة عدم تنفيذ العملية في رفح والتوجه بدلا من ذلك لإبرام صفقة تعيد المختطفين.

وقال أولمرت "يجب ألا ننجر وراء مجموعة من المجانين والمتوحشين الذين يريدون مزيدا من الدم والاستيطان في غزة".

إيهود أولمرت رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق

وكانت قد نقلت صحيفة بلومبرج الاقتصادية، عن رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق إيهود أولمرت، قوله بأن إسرائيل ستواجه عواقب وخيمة إذا أرسلت قوات إلى رفح.

وأكد أولمرت، ضرورة أن يوقف رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الحرب والتركيز على خطة تمكن الجيش الإسرائيلي من مغادرة غزة ودخول قوات دولية.

إيهود أولمرت

وفي وقت سابق، قال رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق، إيهود أولمرت، إنه على الحكومة الإسرائيلية وقف الحرب فورًا في غزة، وإعادة المخطوفين، مؤكدا "لو كنت رئيسًا للوزراء الآن ما كنت لأعلن القضاء على حماس".

رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق إيهود أولمرت، أنه يجب وقف إطلاق النار في غزة فورا، والتخلص من بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي.

الحرب على غزة

وأوضح إيهود، أن كان على نتنياهو أن يدرك أنه ليست هناك إمكانية لتحقيق أهدافه التي أعلنها من الحرب على غزة، مضيفا، أنه ليس هناك أي فرصة لتحقيق التوقعات التي حددها نتنياهو في غزة.

اقرأ أيضا

تم نسخ الرابط