الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حل الأزمة الاقتصادية.. 5 رسائل مهمة من الرئيس السيسي للمصريين

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

حل الأزمة الاقتصادية.. التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأربعاء، عدد من أهالي السلوم ومطروح، وذلك خلال حوار عقده مع الأهالي خلال زيارته التفقدية إلى السلوم، إذ قرر الرئيس السيسي مناقشة عدد من الأهالي والمشايخ في عدد من القضايا والمشاريع الهامة لحل الأزمة الاقتصادية.

وزف الرئيس السيسي خلال تصريحاته بعدد من الرسائل والأنباء السارة على المصريين منها فيما يتعلق بمحافظة مطروح، ومنها مما يتعلق بـ الأزمة الاقتصادية، والطرق وغيرها من القضايا التي تحدث فيها الرئيس السيسي.

أبرز رسائل الرئيس السيسي لحل الأزمة الاقتصادية 

وجاء أبرز ما جاء من رسائل في حوار الرئيس عبد الفتاح السيسي مع أهالي مطروح اليوم، الرئيس السيسي عن تطوير طريق السلوم - مطروح: لدينا مخطط ومعمول حسابه
 

وكشف الرئيس السيسي خلال حواره مع أهالي مطروح عن أن الدولة تضع في حساباتها طريق السلوم - مطروح، وأن هناك مخططا من أجل تطوير هذا الطريق بتكلفة كبرى

وذلك ردًا على سؤال أحد المواطنين من مطروح، حيث تقدم أهالي مطروح والسلوم بالشكر للرئيس السيسي، قائلين "بنشكرك على تشريفك لينا، وهذه الزيارة تاريخية، وسيكون لها مردود كبير".

افتتاح الرئيس السيسي مشروعات الدلتا الجديدة

وافتتح الرئيس السيسي مشروع الدلتا الجديدة خلال شهور قليلة، وزف الرئيس السيسي بشرى سارة للمصريين فيما يتعلق بمشروع الدلتا الجديدة، إذ أعلن عن افتتاح هذا المشروع الضخم خلال أشهر قليلة من الآن.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه “لو فيه فرصة أنه أقدر أجيب المياه من شرق مصر عشان توصل أي حتة بفضل الله مفيش حاجة هتوقفني”.

وتابع الرئيس السيسي، خلال لقائه بأهالي مطروح وسيوة والسلوم، “إنه خلال شهور قليلة، سيتم افتتاح مشروع الدلتا الجديدة، معلقا “إحنا عملنا الجهد الكبير والأرض هتكون متوفرة بمساحة 2 مليون فدان وذلك من أجل حل الأزمة الاقتصادية”.

تم نسخ الرابط