الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رسمياً.. المصري يخطف لاعب جديد من الزمالك

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

أعلن نادي المصري البورسعيدي، رسميًا تعاقده مع أحمد أيمن منصور، لاعب الزمالك السابق، لمدة 3 مواسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاريه، لتدعيم خط دفاع الفريق استعدادًا لخوض منافسات الموسم المقبل.

وكتب الحساب الرسمي للمصري عبر فيس بوك: لف الملعب دور بنحبك يا منصور.. عودة أحمد منصور لاعباً للنسور الخضراء.

وجاء في البيان الرسمي الذي أصدره نادي المصري البورسعيدي عبر موقعه الإلكتروني عبر فيس بوك: أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسةالأستاذ كامل أبو علي، وبعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكابتن علي ماهر،  إجراءات التعاقد مع المدافع الدولي أحمد أيمن منصور،  بعقد يمتد لثلاثة  مواسم اعتبارًا من الموسم الحالي وحتى نهاية موسم 2026/2025 .

الجدير بالذكر أن اللاعب أحمد أيمن منصور والبالغ من العمر  29 عامًا يشغل مركزي الظهير الأيسر وقلب الدفاع ، وقد لعب لصفوف ناشئيالزمالك قبل أن ينتقل لصفوف الداخلية مطلع موسم 2015/2014 حيث قضى موسما في صفوفه قبل أن ينتقل لصفوف المصري مطلع موسم2016/2015 ، حيث لعب لصفوف القلعة الخضراء لثلاثة مواسم ليشد الرحال مطلع موسم 2019/2018 إلى صفوف فريق بيراميدز حيث لعبمعه لثلاثة مواسم قبل أن ينضم لصفوف فريق طلائع الجيش على سبيل الإعارة خلال الموسم المنقضي.

ويصبح أحمد أيمن منصور هو الصفقة السادسة للمصري بعد ضم كل من، ثنائي الإسماعيلي، أحمد عيد من الزمالك، محمد الشامي، سمير فكري من الداخلية، باهر المحمدي، وميدو جابر من سيراميكا.

 وأعلن المصري رحيل 5 لاعبين بنهاية دوري 2023 وهم: رجب عمران، عبده يحيى، زياد كمال، محمد الفيومي، محمد جريندو، وذلك بين انتهاءإعارة وانتهاء عقود.

تم نسخ الرابط