الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شيماء سيف لمنتقديها: "يا صفرا خفة الدم بلساني مش بالدهون".. من تقصد؟

شيماء سيف
شيماء سيف

تعرضت الفنانة شيماء سيف للعديد من الانتقادات بعد ظهورها في إحدى اللقاءات التليفزيونية، وتفاجأ الجمهور بفقدانها الكثير من الوزن بعد خضوعها لعملية تكميم.

نشرت الفنانة شيماء سيف مقطع فيديو لها عبر حسابها الخاص على إنستجرام، وعلقت قائلة: “الإفيهات وخفة الدم بلساني مش بالدهون والكرش.. واخدالي بالك ياصفرا تعالي اشربي شاي عشان أنا مقاطعة”، وجاء على الفيديو مقطع من أغنية شيرين عبد الوهاب، تقول: “كلها غيرانة بتحقد والنفسية سواد”.

فجر السعيد تهاجم شيماء سيف

كانت الإعلامية فجر السعيد قد نشرت صورة شيماء سيف بعد التخسيس، وعلقت: “شيماء سيف ضعفت ودمها صار ثقيل، كانت تقتلني ضحك والآن تكسر خاطري، حسافة عليها خسرنا نجمة كوميديا”.

كما أن الفنانة شيماء سيف قد كشفت تفاصيل خضوعها لعملية تكميم المعدة التي خسرت على إثرها 50 كيلو، وقالت خلال حوارها في برنامج كلام الناس: “عملت تكميم معدة، وأنا صاحبة مقولة ليه أعمل رجيم وأنا قدامي شوكولاتة وأنا كنت بقول إلا صحتي والسنة اللي فاتت رجلي بدون سابق إنذار وركبتي مش قادرة أتنيها، ولما بطلع السلم بصرخ وبحس بوجع فظيع، وكلمت دكتور وقالي لازم تعملي أشعة وقالي لازم نعمل تغيير مفصل حالًا، وهنا حسيت أني واحدة تانية”.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط