الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

صحة غزة: 35.984 شهيدًا و80.643 مصابًا منذ 7 أكتوبر

شهداء غزة
شهداء غزة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم الأحد، ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 35.984 شهيدًا فلسطينيًا، و80.643 مصابًا منذ 7 أكتوبر.

شهداء غزة 

المجازر الإسرائيلية في قطاع غزة

كما أضافت الصحة الفلسطينية أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت 8 مجازر دامية ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وصل منها للمستشفيات 81 شهيدًا فلسطينيًا، و223 مصابًا خلال 24 ساعة.

القصف الإسرائيلي على غزة 

ويستمر الجيش الإسرائيلي في قصفه المتواصل على أبناء غزة، حيث شنت الطائرات الإسرائيلية المروحية نيرانها، تجاه مخيم جباليا شمال قطاع غزة، استكمالًا لضرباته الموجهة نحو المخيم في الأيام الأخيرة.

ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة 

وكانت قد أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، في وقت سابق، ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 35 ألف و800 شهيدًا فلسطينيًا، بالإضافة إلى 80 ألف و200 مصابًا منذ 7 أكتوبر.

جرائم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة 

وفي سياق متصل، خلّف الجيش الإسرائيلي العديد من الكوارث المأساوية التي يعاني منها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، ابتداء من استهداف المدنيين من الأطفال والنساء والشيوخ، مرورًا بقصف المستشفيات والمساعدات الإنسانية، واستهداف المقدسات الدينية والأماكن التاريخية القديمة، انتهاء بإشعال النيران في المكتبات لتلتهم الكتب وتصير رمادًا.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط