الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

طلاب جامعة قناة السويس يحصدون 6 جوائز في مهرجان إبداع

طلاب جامعة قناة السويس
طلاب جامعة قناة السويس في مهرجان إبداع

حرص الدكتور ناصر مندور على تهنئة طلابه الفائزين بجوائز مهرجان إبداع في دورته الـ 12، مؤكدًا أن الجامعة تُقدم كل الدعم لجميع الطلاب المتميزين والموهوبين في مختلف المجالات والأنشطة الطلابية، كما تمنى لهم المزيد من الإبداع والتفوق بكافة الأنشطة الطلابية.

وأعلن “مندور” أن طلاب جامعة قناة السويس استطاعوا الحصول على 6 مراكز متقدمة في جائزة إبداع في دورتها الـ 12، مما يُؤكد أن الجامعة تذخر بالطاقات الإبداعية المتميزة، وأوضح أن مسابقة إبداع من أهم المسابقات التي تشمل المجالات الأدبية والعلمية والفنية لطلاب الجامعات والمعاهد العليا والأكاديميات الحكومية والخاصة، ونظمتها وزارة الشباب والرياضة مُمثله في الإدارة المركزية لتنمية الشباب.

طلاب جامعة قناة السويس في مهرجان إبداع
طلاب جامعة قناة السويس في مهرجان إبداع

طلاب جامعة قناة السويس في مهرجان إبداع

وعلى جانب آخر، أشار الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن مهرجان إبداع يعتبر أحد أهم المسابقات المعنية باكتشاف الموهوبين كافة المجالات، وقدم الشكر لمنسق عام الأنشطة الطلابية ومنسقي الأنشطة بالكليات والإدارة العامة رعاية الشباب، وإدارات رعاية الشباب بالكليات على جهودهم المتواصلة مع الطلاب.

وقد تواجد الدكتور محمد عبد النعيم بحفل توزيع الجوائز، الذي أقيم أمس الأحد، في قاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة القاهرة.

وأسماء الطلاب الفائزين في المهرجان وهم :

الطالبة مريم جلال السعيد محمد في مجال التأليف المسرحي.

الطالب محمد عوني محمد المصيلحي في مجال الشعر العامي.

الطالب محمد عيد بدوي في مجال الغناء الفردي.

كما حصل كل من الطالب يوسف إبراهيم أحمد، والطالبة نشوه أحمد على محمد، والطالب محمد حاتم محمد أحمد، الطالبة أمنية أحمد علي فريق الابتكارات العلمية على المركز الثاني في مسابقة "الابتكارات الهندسية".

فيما حصد الفريق المشارك في مجال الغناء الجماعي على المركز الثالث، وحصل الفريق المشارك في مجال الفنون الشعبية "جماعي" على جائزة خاصة من المهرجان.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط