الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ترحيل أحمد الطنطاوي لمحبسه بعد تأييد حكم حبسه في قضية التوكيلات الشعبية

ترحيل أحمد طنطاوى
ترحيل أحمد طنطاوى

رحلت قوة أمنية أحمد الطنطاوي، المرشح الرئاسي المحتمل السابق، إلى محبسه بعد صدور قرار بالتحفظ عليه، بعد تأييد الأحكام الصادرة ضده وحملته، في القضية التي حملت رقم 16336 لسنة 2023 جنح المطرية والمعروفة بقضية تزوير التوكيلات الشعبية.

ترحيل أحمد الطنطاوي إلى محبسه 

وقال المحامي الحقوقي خالد علي، إنه سيتقدم بطعن على الحكم الصادر ضد موكله أحمد الطنطاوي ومدير حملته و21 من أعضاء حملته الانتخابية، بعد تأييد الأحكام الصادرة ضدهم، في القضية التي حملت رقم 16336 لسنة 2023 جنح المطرية والمعروفة بقضية تزوير التوكيلات الشعبية.

تعليق دفاع أحمد الطنطاوي بعد التحفظ عليه

وأضاف المحامي خالد علي، دفاع أحمد الطنطاوي، أن الحكم الصادر سابقا ضد موكله بالحبس سنه مع إيقاف التنفيذ لحين صدور الاستئناف علي الحكم وغرامة مالية 20 ألف جنيه في القضية التي حملت رقم 16336 لسنة 2023 جنح المطرية والمعروفة بقضية تزوير التوكيلات الشعبية.

وتحفظت الحرس الخاص بمحكمة مستأنف جنح المطرية، اليوم الإثنين، على أحمد الطنطاوي ومدير حملته و21 من أعضاء حملته الانتخابية، بعد تأييد الأحكام الصادرة ضدهم، في القضية التي حملت رقم 16336 لسنة 2023 جنح المطرية والمعروفة بقضية تزوير التوكيلات الشعبية.

قرار المحكمة ضد مدير حملة أحمد الطنطاوي

تعود تفاصيل القضية عندما ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية 8 أشخاص بنطاق محافظات: الإسكندرية، والجيزة، والفيوم، والسويس، خلال تحريرهم توكيلات مزورة لصالح أحد المرشحين المحتملين للانتخابات الرئاسية، ووضعهم توقيعات عليها للإدعاء بأنها صادرة عن مكاتب الشهر العقاري.

اقرأ أيضاَ:

تم نسخ الرابط