الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد قليل.. نظر قضية محاكمة مضيفة طيران بتهمة قتل ابنتها

المتهمة
المتهمة

تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأربعاء، جلسة محاكمة مضيفة الطيران التونسية وخبيرة علم الطاقة والروحانيات، بتهمة إنهاء حياة ابنتها في منطقة الرحاب.

دفاع المتهمة

وذكرت المتهمة أن شخصاً إيطالياً يدعى شيفاناندا سواميجيو كان وراء ما حدث، حيث أدت مساعدته إلى قتل ابنتها دون أن تشعر. وأوضحت أن هذا الشخص يمتلك قدرات غير عادية في الإيذاء والسيطرة، وأنه استغلها نفسياً وجسدياً.

تفاصيل المعاناة

وقالت المتهمة إنها تعرضت لأذى كبير على يد الإيطالي لمدة 10 أشهر، حيث أوهمها بأنها السيدة مريم أحياناً وأنها أمه في أحيان أخرى، مشيراً إلى أنه كان يدعي بأنه نبي، وأن نكرانها له سبب لها الأذى النفسي.

 

وأشارت إلى أنها كانت تعاني من آلام شديدة في الرأس والصدر كلما غضبت، وأنها كانت تلجأ إلى قراءة القرآن والتنفس ببطء لتهدئة نفسها.

ردود الأطباء النفسيين

وأوضحت المتهمة أنها عندما كانت تشرح ما تعرضت له للأطباء النفسيين كانوا يظنون أنها تبتكر هذه القصص للخروج من السجن، واعتبروا كل ما تقوله خرافات.

ادعاءات غريبة

ولفتت المتهمة إلى أن الشخص الإيطالي كان يفعل أشياء غريبة تجعلها ترى أشياء غير طبيعية تظهر في الغرفة وتحدثها، مؤكدة أنه ليس إنساناً طبيعياً بل هو "شيطان يمشي على الأرض". وقالت إنه إذا زار أحد صفحته على الإنترنت لن يفهم كلامها إلا بعد مقابلته شخصياً.

اقرأ أيضاً..

تم نسخ الرابط