الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عادات يلزم فعلها أثناء حفل الزفاف.. خبيرة تكشف

حفل الزفاف
حفل الزفاف

تكثر حفلات الزفاف في فصل الصيف، كونه أهم فصول السنة لموسم الأفراح، لذلك يجب اتباع السلوكيات الأخلاقية عند الذهاب لحضور حفل في الصيف، حتى تتوفر بيئة مريحة للمدعوين.

 

في سياق متصل، تكشف هالة العزب، خبيرة الإتيكيت، خلال حديثها لموقع "بالمصري"، من خلال السطور التالية، أفضل قواعد إتيكيت عند حضور حفل في الصيف، وهي كالتالي:

 

الوقت المناسب

وأكدت خبيرة الإتيكيت، بأنه يجب تحديد وقت مناسب لقيام حفلات الزفاف، ويكون حسب الأحوال الجوية، كما يفضل الذهاب لحضور الحفل في التوقيت المحدد، لتفادي التأخير على الآخرين بهذه المناسبة.

حفل الزفاف 

تبديل البدلة

وأضافت بأنه يمكن على العريس خلال حفلة الزفاف الاستغناء عن الحضور التقليدي بالبدلة السوداء، تبديلها بملابس صيفية، على سيبل المثال الكتان أو الأقمشة الصيفية، دون ربطة عنق، ومن الجانب الآخر يمكن للنساء ارتداء الأزهار، والملابس السهلة.

 

قلل من تصوير العروسين

وقبل حفل الزفاف يستأجر الزوجان أحد المصورين المحترفين، من أجل توثيق لحظات هذا اليوم، لذلك يفضل التقاط عددًا من الصور الجماعية لتوثيق الفرح الجماعي.

 

الرقص في حفل الزفاف

ويجب أثناء حفل الزفاف الاستمتاع بهذه المناسبة من خلال الرقص وغيرها من وسائل الفرح، لذلك يفضل مشاركة المدعوين والضيوف لهذه المناسبة السعيدة.

 

اقرأ أيضا: بعد ظهورها بفستان الفرح.. مي سليم تكشف حقيقية زواجها من أحمد الفيشاوي

تم نسخ الرابط