الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أبرزها الزمالك.. مواجهات قوية تنتظر الأهلي خلال شهر يونيو

الأهلي
الأهلي

يترقب عشاق ومحبي المارد الأحمر للمواجهات القوية للنادي الأهلي بالدوري المصري بعد الفوز بالبطولة الـ12 الإفريقية على حساب الترجي التونسي في منافسات دوري أبطال إفريقيا.

مباريات الأهلي خلال شهر يونيو

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة فريق فاركو يوم الجمعة 14 يونيو في تمام الساعة السابعة على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 11 لمسابقة الدوري الممتاز، ويسعى الأهلي إلى تصحيح مساره في الدوري المصري الممتاز، لذلك تعتبر مواجهة فاركو هي فرصة هامة في رحلة المارد الأحمر للوصول إلى هدفه.

ومن ثم يلتقي الأهلي مع فريق الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء الموافق 18 يونيو في تمام الساعة السابعة مساء، في إطار منافسات الأسبوع الـ 26 للدوري.

ثم يلتقي المارد الأحمر مع فريق الداخلية يوم الجمعة الموافق 21 يونيو في الساعة السابعة مساءً، ضمن مؤجلات الجولة الـ 12 للدوري المصري الممتاز.

وتأتي المواجهة الأهم وهي مواجهة الأهلي مع الزمالك، يوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو في الساعة السابعة مساء في الأسبوع الـ 27 للدوري الممتاز.

وأخيرًا يواجه الأهلي فريق فاركو مرة أخرى يوم الجمعة الموافق 28 يونيو، في تمام الساعة السابعة مساء الأسبوع الـ 28 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا: ريال مدريد يعلن رسمياً ضم الفرنسي كيليان مبابي

تم نسخ الرابط