الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كارثة في المصري البورسعيدي بسبب 68 ألف دولار .. تفاصيل

بالمصري

تعرض المصري البورسعيدي لإيقاف القيد من الفيفا  بسبب المستحقات المتأخرة علي النادي إلي قطر القطري، مع منح النادي مهلة للسداد .

وتقدر مديونات المصري البورسعيدي ب 68 ألف دولار لصالح نادي قطر القطري بسبب صفقة النيجيري أنطوني أكبوتو .

جماهير المصري البورسعيدي

ويستعد نادي المصري البورسعيدي إلي انطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز ، بعد التعاقد مع المدير الفني السابق لنادي فيوتشر علي ماهر .

وأبرم المصري البورسعيدي عدة صفقات أبرزهما التعاقد مع أحمد عيد لاعب الزمالك ، وأحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز . 

نجم الأهلي يتقدم بشكوى ضد المصري البورسعيدي .. ما السبب ؟

 تقدم لاعب الأهلي السابق ولاعب المقاولون العرب الحالي أحمد علاء بشكوى جديدة إلى الاتحاد المصري لكرة القدم  ضد النادي البورسعيدي، بسبب المستحقات المتأخرة له لدى الأخير.

وذكر اللاعب أنه حاول التواصل أكثر من مرة مع إدارة النادي البورسعيدي لحل الأزمة قبل التقدم بشكوى ولكن  لم يلقى أي رد من مسؤولو المصري بخصوص الأمر .

وكان أحمد علاء إنضم لذئاب الجبل في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن الفريق البورسعيدي في أكتوبر عام 2022.
وسبق لأحمد علاء  اللعب في صفوف الأهلي، قبل أن يرحل عن الفريق بنهاية موسم 2019-2020.
معلومات عن عمر فايد بعد انتقاله رسميا لنادي فنربخشة التركي

انضم المدافع المصري، عمر فايد، لاعب فريق نادي المقاولون العرب، إلى الدوري التركي من بوابة فريق فنربخشة.

وكشف النادي التركي، توصله لاتفاق مع المقاولون العرب، للتعاقد مع عمر فايد، وبالفعل وصل اللاعب إلى تركيا وأجرى الفحوصات الطبية وأتم التعاقد بشكل رسمي.

كان اللاعب عمر فايد ظهر بشكل لافت للإنظار أثناء الموسمين الماضيين مع فريق ذئاب الجبل، وارتبط اسمه بالانتقال إلى قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

من هو عمر فايد؟

اللاعب عمر فايد يبلغ من العمر 20 عاما، وبدأ يوم قصته مع الساحرة المستديرة، بالانضمام إلى أكاديمية كرة القدم بالنادي الأهلي، وقضى بداخلها عامين، قبل أن ينتقل إلى قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء ويستمر بداخله 4 سنوات، قبل أن يغير المسار ويرحل إلى المقاولون العرب.

انضم عمر فايد إلى فريق المقاولون العرب بعد ست سنوات قضاها بالنادي الأهلي، لكنه لم ينضم للفريق الأول لذئاب الجبل مباشرًا، بل تدرج في قطاع الناشئين حتى وصل إلى الفريق الأول.

وقبل بداية موسم 2021-2022، اتخذ  نادي المقاولون العرب قرار بتصعيد عمر فايد للفريق الأول، و لعب، في 4 مباريات في الدوري وكأس مصر في هذا الموسم بواقع 276 دقيقة لعب قبل أن يحصل على الثقة في الموسم الماضي 2023/2022 في 28 مباراة بمعدل 2263 دقيقة لعب.

تم نسخ الرابط