الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رابطة الأندية تعلن أفضل خط وسط في الدوري بتواجد لاعب الاهلي

بالمصري

أعلنت رابطة الأندية المحترفة عن أفضل اللاعبين في خط الوسط  في  الدوري المصري الممتاز بعد منافسة شريفة بين عدة لاعبين .

وجاء اختيار رابطة الأندية بتواجد مروان عطية لاعب وسط النادي الأهلي في التواجد في التشكيلة الأفضل خلال موسم 2022/2023 من الدوري المصري الممتاز، بعد تقديم أداء أكثر من رائع من مروان عطية مع المارد الأحمر خلال الدوري المصري الممتاز وبطولة دوري أبطال افريقيا .

رابطة الاندية

الاختيار الثاني لرابطة الأندية في خط الوسط

واختارت رابطة الأندية الاسم الثاني في خط الوسط ،لاعب نادي فيوتشر محمد رضا بوبو بعد تقديم موسم متزن مع الفريق والحصول علي المركز الرابع مع الفريق خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز .

وقالت ربطة الأندية علي الفيس بوك:

الأفضل في الموسم

بناءً على تصويت الجمهور على جميع منصات ‎رابطة الأندية المحترفين

مروان عطية ومحمد رضا بوبو هما ثنائي خط الوسط الأفضل لـ موسم 2022/2023.

نجم الزمالك يهدد بشكوى ناديه بسبب الفلوس.. تفاصيل

ومن ناحية أحرى، يعيش مسئولو نادي الزمالك، في حالة حيرة شديدة خلال الساعات الماضية، بسبب تهديد أحد نجوم الفريق بتقديم شكوى رسمية ضد النادي لدى اتحاد الكرة.

ويعاني الزمالك من أزمة مالية طاحنة في الآونة الأخيرة، علاوة على منعه من قيد أي لاعبين جدد، بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم، بسبب ديون متراكمة على القلعة البيضاء .

ويحتاج الزمالك لسداد غرامة موقعة عليه لصالح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، بجانب غرامة أخرى لصالح لاعبه السابق بنجامين أتشيموبنج، من أجل رفع الإيقاف عن قيد اللاعبين .

وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هدد ناديه بالشكوى لدى اتحاد الكرة بسبب مستحقاته المتأخرة.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "صبحي لديه مستحقات متأخرة داخل ناديه، ويرغب في تحصيلها حيث هدد ناديه بتقدم بشكوى رسمية ضده".

تم نسخ الرابط