الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أحمد فهمي يكشف عن تفاصيل مسلسله الجديد "سفاح الجيزة"

أحمد فهمي
أحمد فهمي

كشف الفنان أحمد فهمي عن تفاصيل في مسلسله الجديد "سفاح الجيزة"، والمقرر عرضه في 25 من شهر أغسطس الجاري على المنصة الرقمية "شاهد".

وصرح أحمد فهمي من خلال بيان صحفي عن تفاصيل الشخصية التي يقدمها وقال: "أنا بقدم شخصية جابر وهو السفاح، والقاتل المتسلسل، وجابر تعرض لظروف معينة في طفولته هي اللي أثّرت في نشأته النفسية وتعتبر هي أحد أهم الأسباب اللي وصلته إلى ما هو عليه، وده زي معظم السفاحين والقتلة المتسلسلين".

أحمد فهمي 
أحمد فهمي 

وأكمل: "شدّتني جدًا الشخصية المركبة بتاعة السفاح فضلاً عن كون العمل ضخم وتم التحضير له والعمل عليه جيداً، وينوّع من حضوري في الكوميدي والتراجيدي"، واختتم أحمد فهمي حديثه وقال: "احنا حضرنا للمسلسل لمدة أكثر من سنتين، رغم أن العمل من 8 حلقات فقط، فالمشروع ضخم، وفكرته جديدة على المشاهد العربي، وذلك تطلّب من فريق العمل دراسة الجوانب النفسية والسلوكية للسفاح، لتقديم مبرّرات درامية مقنعة وبناء الشخصيات بطريقة درامية وعلمية".

تفاصيل مسلسل السفاح

مسلسل "السفاح" تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي حول مطاردة الأمن الجنائي لسفاح شديد الذكاء والقسوة والعنف، وذلك خلال مسيرته الإجرامية التي تعتبر مزيج من أعمال النصب والاحتيال والسرقة وانتحال الشخصيات والقتل بدم بارد.

ويعد العمل من بطولة أحمد فهمي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، ركين سعد، باسم سمرة، وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف إنجي أبو السعود وعماد مطر وللمخرج هادي الباجوري.

تم نسخ الرابط