الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بحضور واسع من الفنانين.. أبرز نجوم الفن في حفل زفاف الفنانة جميلة عوض

حفل زفاف الفنانة
حفل زفاف الفنانة جميلة عوض

احتفلت الفنانة جميلة عوض، ليلة أمس الخميس، بحفل زفافها على المونتير أحمد حافظ، في قلعة صلاح الدين الأيوبي بمنطقة القاهرة الكبرى، وذلك وسط فرحة عارمة من عائلتها وعدد من الأصدقاء والفنانين.

فنانين في حفل زفاف الفنانة جميلة عوض 

فنانين في حفل زفاف الفنانة جميلة عوض 

وكان من أبرز حضور حفل زفاف الفنانة جميلة عوض الفنان عمرو دياب، أحمد عز، نيللي كريم، حسمن الرداد، روجينا، أشرف زكي، مصطفى قمر، منة شلبي، منى زكي، نيللي كريم، حلا شيحة، عمرو يوسف، كندة علوش، وقد أحيا الحفل الفنان عمرو دياب، وأحمد سعد بأغنيته الشهيرة ايه اليوم الحلو ده، والتي تفاعل معها الحضور بشدة. 

حفل زفاف الفنانة جميلة عوض

وقد ظهرت الفنانة جميلة عوض في حفل زفافها بفستان أبيض صك طويل مفتوح الظهر، وشعرها منسدل على ظهرها، مع إكسسوارات مناسبة للفستان، حيث بدأ حفل الزفاف بتسليم المخرج عادل عوض ابنته الفنانة جميلة عوض، إلى زوجها المونتير أحمد حافظ.

جميلة عوض 

وكانت قد احتفلت الفنانة جميلة عوض، يوم الأربعاء الماضي، بليلة الحنة قبل حفل زفافها على المونتير أحمد حافظ، بحضور صديقتها، في أجواء من الفرح والبهجة.

الفنانة جميلة عوض

كما نشرت الفنانة حلا شيحة صورة الفنانة جميلة عوض أثناء عقد قرانها على المونتير أحمد حافظ، وذلك خلال ستوري عبر انستجرام، وقد علقت عليها، قائلة : « العروسة ألف مبروك يا لولي».

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط