الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

النادي الأهلي يكرم مؤمن زكريا بمنصب جديد.. تفاصيل

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

كرم النادي الأهلي  لاعبه مؤمن زكريا نجم الفريق السابق بتولي منصب جديد داخل القلعة الحمراء ، وجاء ذلك لتدعيم اللاعب وإعطائه دفعه معنوية في محنته المرضية .

وقرر النادي الاهلي تعيين مؤمن زكريا ، مساعدًا لرئيس قطاع الناشئين داخل الأهلي .

وحسم النادي الأهلي القرار بوجود رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب والمشرف العام علي الكرة ، ورئيس قطاع الناشئين الكابتن وليد سليمان .

الأهلي يعين مؤمن زكريا نائب لرئيس قطاع الناشئين

وكتب النادي الأهلي علي صفحاته علي السوشيال ميديا وقال :

قرر النادي الأهلي تعيين مؤمن زكريا ، لاعب الاهلي السابق ، مساعدًا للكابتن وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين ، جاء ذلك بعد الجلسة التي عقدها الكابتن محمود الخطيب ، رئيس النادي والمشرف العام علي الكرة ، مع مؤمن زكريا وفي حضور الكابتن وليد سليمان . 

صديق الخطيب يكشف هوية مهاجم الأهلي الجديد

كشفت مصادر مقربة من مجلس إدارة النادي الأهلي، تفاصيل هامة عن هوية مهاجم الأهلي الجديد ، والمنتظر ضمه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

وتنتظر جماهير الأهلي معرفة مهاجم الفريق الجديد، بعد رحيل محمد شريف إلى نادي الخليج السعودي، ورغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني في ضم مهاجم سوبر قبل انطلاق الموسم الجديد .

وارتبط أكثر من اسم بالانتقال للنادي الأهلي، على رأسهم البرازيلي سوزا لاعب هيونداي الكوري الجنوبي، والكونغولي جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش التركي.

وأعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة عن هوية مهاجم الأهلي الجديد عبر حسابه بموقع فيسبوك.

و كتب فرج عامر : «نهائيا مهاجم الاهلي الجديد كونجولي أو سنغالي».

تفاصيل جديدة حول مصير القندوسي مع الأهلي

يرغب مسئولو النادي الأهلي فى ضم مهاجم أجنبي جديد، ويتواصل مسئولو الأهلي مع الجزائري أحمد القندوسي لحسم ملف رحيله الىسريميكا، الذي يسعى لضم اللاعب خلال الانتقالات الصيفية الجارية، حتى يتسنى للنادي الأهلي قيد المهاجم الجديد المحتمل التعاقد معه فيالصيف، الحالي، لذا يجري التواصل مع القندوسي من أجل حسم مسألة انتقاله إلى سيراميكا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، لإفساح المجاللضم رأس حربة أجنبي فى الميركاتو الحالي.

ووفقا لمصدر داخل النادي الأهلي فقد عرض مسئولو نادي زد على شركة الكرة 450 ألف دولار من أجل استعارة أحمد قندوسي لمدة موسم واحد. وكان الأهلي قد ضم القندوسي خلال الموسم الماضي في سوق الانتقالات الصيفية ولم يشارك اللاعب كثيراً في تشكيلة الفريق.

وتقوم إدارة الأهلي على مفاوضات مع بعض المهاجمين أمثال الكونغولي جاكسون موليكا والبرازيلي جوستافو سوزا، لكن لم يكتب لها النجاح.

تم نسخ الرابط