الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الاتحاد الأوروبي: ندين بأشد العبارات المذبحة التي ارتكبها الاحتلال في مخيم النصيرات

جوزيب بوريل
جوزيب بوريل

أدان منسق السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي، جوزيب بوريل، بأشد العبارات المذبحة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة بحق المدنيين من الشعب الفلسطيني، مشددًا على ضرورة انتهاء حمام الدم في القطاع فورًا، مضيفًا : « لدينا خطة مكونة من 3 مراحل للمضي قدمًا نحو وقف دائم لإطلاق النار وإنهاء القتل في قطاع غزة».

استهداف مخيم النصيرات 

وكان قد أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة ارتفاع عدد شهداء مجزرة الاحتلال الإسرائيلي في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة إلى 210، وأكثر من 400 مصابًا فلسطينيًا.

القصف الإسرائيلي على غزة 

كما أعلنت وسائل إعلام فلسطينية أن قوات الاحتلال الإسرائيلي شنت هجوما بريا وبحريا وجويا على المنطقة الوسطى في قطاع غزة، كما استهدفت الغارات الجوية والقصف المدفعي الإسرائيلي شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

غزة

ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة 

فيما كشفت وزارة الصحة الفلسطينية عن سقوط 150 شهيدا جراء هجمات جيش الاحتلال الإسرائيلي على مخيم النصيرات وعدد من المناطق وسط قطاع غزة.

شهداء غزة 

بينما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت 8 مجازر دامية ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وصل منها 77 شهيدًا فلسطينيًا و221 مصابًا خلال 24 ساعة.

المجازر الإسرائيلية في قطاع غزة 

وفي سياق متصل، أضافت الصحة الفلسطينية ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 36731 شهيدًا، و83,530 مصابًا منذ 7 أكتوبر.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط