الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رغم تصريحات أنشيلوتي.. ريال مدريد يؤكد مشاركته في كأس العالم للأندية

ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، مشاركته في كأس العالم للأندية بشكلها الجديد التي سينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» في موسم 2024-2025.

بيان ريال مدريد

وأصدر ريال مدريد، بيانًا رسميًا، عبر موقعه الرسمي قال فيه: «يعلن ريال مدريد أنه لم يتم في أي وقت من الأوقات التشكيك في مشاركته في كأس العالم للأندية الجديدة التي سينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» في موسم 2024-2025 المقبل».

وأضاف «لذلك، سيتنافس نادينا، كما هو مخطط له، في هذه المسابقة الرسمية التي نواجهها بكل فخر وبأقصى قدر من الحماس لنجعل الملايين من جماهيرنا حول العالم يحلمون مرة أخرى بلقب جديد».

تصريحات أنشيلوتي

كان الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أعلن في وقتٍ سابق من صباح اليوم الاثنين، عدم مشاركة ناديه في بطولة كأس العالم للأندية بشكلها الجديد.

وقال أنشيلوتي، في تصريحات لصحيفة «ريليفو» الإسبانية، إن ريال مدريد لن يشارك في كأس العالم للأندية، مضيفًا «مباراة واحدة للريال تساوي 20 مليون يورو، وفيفا يريدون منحنا هذا المبلغ طوال البطولة».

وأضاف «أؤكد على موقفنا، لن نذهب للمشاركة في النسخة المقبلة من مونديال الأندية في الولايات المتحدة الأمريكية، ومثلنا سوف ترفض عدد من الأندية دعوة فيفا للمشاركة في كأس العالم للأندية 2025».

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، أعلن تغيير نظام كأس العالم للأندية، بحيث تقام كل 4 سنوات بمشاركة 32 فريقًا.

تم نسخ الرابط