الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كارثة إنسانية تواجه شمال غزة.. وشبح المجاعة يلوح في الأفق

قطاع غزة
قطاع غزة

أكد مدير مستشفى كمال عدوان أنه يوجد كارثة إنسانية تواجه شمال غزة، كما أن شبح المجاعة يلوح في الأفق، بالإضافة إلى أنهم سجلوا أعراض سوء التغذية لدى أكثر من 200 طفل في قطاع غزة.

أخبار غزة اليوم

كما أوضح أن شمال قطاع غزة لا تتوفر فيه مواد غذائية غير الطحين، موجهًا نداء استغاثة لكل المؤسسات الدولية، بأن تأخذ خطر المجاعة على محمل الجد.

القصف الإسرائيلي على غزة 

ويستمر الجيش الإسرائيلي في توسيع عملياته في قطاع غزة، حيث شنت الزوارق الحربية الإسرائيلية قصفًا مدفعيًا، بالقرب من منطقة الميناء غرب خانيونس جنوب قطاع غزة، ما أسفر عن سقوط شهيد فلسطيني.

أخبار غزة 

ويزداد الاحتلال الإسرائيلي في جرائمه الوحشية المتواصلة ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، حيث شن غارات جوية على بناية سكنية في شارع النفق وسط مدينة غزة، ما أسفر عن سقوط 7 شهداء، من بينهم 3 أطفال.

الحرب الإسرائيلية على غزة

كما أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي غارات مكثفة على منزل لعائلة البكري في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، ما أدى استشهاد مواطن فلسطيني.

حرب غزة 

وقد نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية ما يحدث في قطاع غزة، حيث أوضحت أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفت مدينتي غزة ورفح الفلسطينية، ما أسفر عن سقوط 4 شهداء وعشرات الإصابات.

القصف الإسرائيلي على غزة 

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة استشهاد 6 فلسطينيين، جراء اقتحام الاحتلال الإسرائيلي لبلدة كفردان غرب مدينة جنين بالضفة الغربية.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط