الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بينهم جروح خطيرة.. إصابة 5 جنود من الجيش الإسرائيلي في رفح الفلسطينية

إصابات الجيش الإسرائيلي
إصابات الجيش الإسرائيلي

أعلن الجيش الإسرائيلي إصابة جنديين بجروح خطيرة بصاروخ مضاد للدروع، في مدينة رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة، كما أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بنقل 5 جنود إسرائيليين إلى مستشفى هداسا حالة اثنين بينهم خطيرة.

القسام تستهدف الجيش الإسرائيلي 

وقد أعلنت كتائب القسام التابعة لحركة حماس في قطاع غزة، أنها دكت موقع القيادة والتحكم للعدو الإسرائيلي، شرق حي الزيتون في مدينة غزة بقذائف الهاون، مؤكدة أنها حققت إصابات مباشرة.

كتائب القسام

كما رصدت هبوط طائرتي بلاك هوك ويسعور لإجلاء القتلى والجرحى، بالقرب من الموقع الذي استهدفوه في حي الزيتون في مدينة غزة.

إصابات الجيش الإسرائيلي 

وكان قد كشف الجيش الإسرائيلي مقتل جندي إسرائيلي من الفرقة 601 من سلاح المهندسين، خلال المعارك القائمة في قطاع غزة، وذلك تزامنًا مع اشتعال الحرب بين عناصر المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

الجيش الإسرائيلي 

فيما أعلن الجيش الإسرائيلي إصابة جنديين بصاروخ مضاد للدروع، منطلق من لبنان تجاه الجليل الأعلى، وذلك تزامنًا مع اشتعال الحرب بين عناصر المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

إصابات الجيش الإسرائيلي 

وتدور اشتباكات عنيفة في قطاع غزة بين عناصر المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي، حيث أعلن الجيش الإسرائيلي إصابة 33 من الجنود خلال الـ48 ساعة الأخيرة في معارك غزة.

حرب غزة 

وفي سياق متصل، اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي في تصريحاته لوسائل إعلام عبرية، بمقتل 4 جنود من لواء جفعاتي، أحدهم قائد وحدة في رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة، بالإضافة إلى إصابة آخرين خلال معارك ضارية في رفح.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط