الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

استهداف العاملين على تشغيل آبار المياه وسط غزة.. واستشهاد 14 فلسطينيًا

شهداء غزة
شهداء غزة

أعلنت بلدية غزة أن جيش الاحتلال الإسرائيلي استهدف عددًا من العاملين على تشغيل آبار المياه وسط مدينة غزة، كما شنت غارات إسرائيلية مكثفة على مناطق متفرقة في قطاع غزة، ما أسفر عن سقوط 14 شهيدًا فلسطينيًا منذ فجر اليوم.

استهداف رفح الفلسطينية 

وتزداد معاناة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، حيث قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي منطقة خربة العدس شمال مدينة رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة، ما أسفر عن سقوط شهيدين فلسطينيين ومصاب آخر، كما ارتفع عدد شهداء القصف الإسرائيلي قرب ملعب اليرموك وسط مدينة غزة إلى 5 فلسطينيين، جميعهم عاملون في البلدية.

غزة 

القصف الإسرائيلي على غزة 

كما يكثف الجيش الإسرائيلي قصفه العنيف على قطاع غزة، حيث شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفًا مدفعيًا على مخيم الشابورة وسط مدينة رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة.

الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة 

وفي سياق متصل، قالت وزارة الأسرى في غزة إن 36 من أسرى غزة الذين اعتقلوا خلال حرب الإبادة الإسرائيلية على قطاع غزة، استشهدوا تحت التعذيب وظروف الاعتقال القاسية، مؤكدة أن الظروف التي يعيشها المعتقلون في سجون الاحتلال الإسرائيلي مرعبة وغير إنسانية وغير مسبوقة، كما وصل عدد الأسرى لدى الاحتلال إلى 9000 فلسطينيًا، منهم 300 امرأة و635 طفلًا و80 صحفيًا.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط