الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

دخول السيدات مجانًا.. شروط دخول حفل المطرب عمر كمال غدًا

حفل عمر كمال
حفل عمر كمال

يستعد المطرب عمر كمال لإحياء حفل غنائي، غدًا السبت، تزامنًا مع انطلاق أفلام عيد الأضحى المبارك 2024، حيث من المقرر أن يقدم عمر كمال باقة متنوعة من أبرز أغانيه الشهيرة خلال الحفل.

عمر كمال

وفي وقت سابق، أعلنت الجهة المنظمة لحفل المطرب عمر كمال شروط الحضور، والتي كان أبرزها دخول السيدات مجانًا من الساعة الحادية عشر مساء حتى منتصف الليل.

عمر كمال ومحمود الليثي 

حفلة عمر كمال

وكان قد عرض عمر كمال وحسن شاكوش أحدث الأعمال الغنائية تحت شعار "ولاد موت"، خيث نشر عمر كمال علي حسابه الشخصي على موقع انستجرام فيديو، قائلًا فيه : «ولاد موت على جميع المنصات.. وعدد من المحطات الموسيقية».

حفل عمر كمال

وفي الآونة الأخيرة، تعرض عمر كمال لموجة واسعة من الانتقادات بعد عرض أغنيته "بطل السوق"، والتي كانت تجمعه بالمطرب محمود الليثي، حيث كان ذلك بعد وفاة والدة محمود الليثي بأسبوع، مع الحالة السيئة التي كان يمر بها الأخير، حزنًا على فقدان والدته.

المطرب عمر كمال

وفي سياق متصل، تلقى عمر كمال هجومًا واسعًا من متابعيه على منصات التواصل الاجتماعي بعد عرض أغنية بطل السوق، والتي كان مفادها : « أنت حقيقي مش واخد بالك أن أمه متوفية ولا اي؟.. طب احترم الميت مش اللي عايش حتى.. لا حول ولا قوة الا بالله يا أخي بدل ما تدعي لأمه بالرحمة.. إحنا في أيام مفترجة.. لا إله إلا الله عيب يا ليثي اللي بيعملوه معاك دا».

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط