الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بينهم مفقودين.. 38 شهيدًا و50 مصابًا جراء القصف الإسرائيلي لأحياء بمدينة غزة

غزة
غزة

استهدف الجيش الإسرائيلي منزلًا في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، ما أسفر عن سقوط العديد من الشهداء، من بينهم أطفال، كما سقط 38 شهيدًا فلسطينيًا وأكثر من 50 مصابًا، وعددًا من المفقودين، جراء القصف الإسرائيلي لأحياء في مدينة غزة.

أخبار غزة اليوم 

وتزداد وتيرة العنف في قطاع غزة بسبب الحرب الإسرائيلية الغاشمة ضد الشعب الفلسطيني، حيث قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي عددًا من المربعات السكنية في مدينة غزة منذ صباح، اليوم السبت، ما أدى إلى استشهاد 38 مواطنًا فلسطينيًا.

الاحتلال الإسرائيلي 

كما أكد الجيش الإسرائيلي أن هدف الغارات الأخيرة على غزة اغتيال شخصية كبيرة في حركة حماس، موضحًا أن محاولة اغتيال القيادي في حماس رائد سعد تمت في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، وذلك وفقًا لما أفادت به وسائل إعلام إسرائيلية.

الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة 

وتتفاقم معاناة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، حيث انتشل فريق الإنقاذ أكثر من 15 شهيدًا فلسطينيًا من تحت أنقاض المنازل التي تعرضت للقصف في حي التفاح شمال شرق مدينة غزة.

القصف الإسرائيلي على غزة

وفي سياق متصل، قال المتحدث باسم الدفاع المدني في غزة إن طواقم الإسعاف تمنع من الوصول إلى المناطق التي تعرضت للقصف، كما أنهم يجدون صعوبة في الوصول لضحايا القصف في منطقة مخيم الشاطئ، مؤكدًا أن إمكانيات الدفاع المدني لا تتناسب مع حجم الدمار في القطاع.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط