الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد دقائق من توزيع الأسئلة.. «التعليم» تتوصل لهوية مصور امتحان التاريخ للثانوية العامة 2024

امتحانات الثانوية
امتحانات الثانوية العامة 2024

أكدت مصادر مطلعة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم السبت، أن لجنة مكافحة الغش الإلكتروني تمكنت من الوصول إلى هوية ومكان أكثر من طالب، ممن الذين حاولوا تصوير امتحان التاريخ، والذي يؤديه طلاب الثانوية العامة بالشعبة الأدبية داخل اللجان الآن، وذلك بعد دقائق من توزيعه في لجان امتحانات الدور الأول للثانوية العامة 2024.

 

تسريب امتحان التاريخ للثانوية العامة 2024

 

امتحان التاريخ للثانوية العامة 2024

وكان جروب الغش الإلكتروني "شاومينج"، قد زعم أنه توصل إلى امتحان التاريخ للثانوية العامة 2024، حيث نشر عددًا من الصور التي تتضمن أسئلة مادة التاريخ، لذلك حرصت وزارة التربية والتعليم على التشديد على اللجان وتأمينها منعًا لأي محاولة غش أو تسريب.

امتحانات الثانوية العامة 2024

الجدير بالذكر، أن طلاب الثانوية العامة 2024 بالشعبة الأدبية، اليوم السبت الموافق 29 يونيو الجاري، يؤدون امتحان التاريخ، بينما يؤدون طلاب الشعبة العلمية امتحان الفيزياء، داخل لجان مؤمنة ومشددة منعًا للغش الإلكتروني.

 

امتحانات الثانوية العامة 2024

 

الثانوية العامة 2024

وفي إطار استعدادات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لانطلاق امتحانات المواد الأساسية للثانوية العامة 2024، تابع وزير التربية والتعليم رضا حجازي، الإجراءات التي اتخذتها الوزارة لضمان انتظام سير لجان الامتحانات على مستوى الجمهورية.

حيث شدد على عدم تأخر دخول الطلاب اللجان والالتزام بفتح اللجان من الساعة 8.15 صباحًا لمنح الطلاب الوقت الكافي لإنهاء إجراءات التفتيش.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط