الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

سيولة في الميادين.. تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة اليوم

سيولة حركة السير
سيولة حركة السير

شهدت الميادين والشوارع والمحاور الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأحد، حالة من التدفق المروري بالتزامن مع ذكرى ثورة 30 يونيو، وسط انتشار أمني بالشوارع لمراقبة حركة المرور ومواجهة أي معوقات من شأنها أن تؤثر سلباً على حركة المرور.

الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة

واستقر الوضع المروري على الطرق والمحاور والميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، وظهرت انسيابية مرورية بمحافظة القاهرة في حركة المرور بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة.

وظهرت حركة المرور بمحافظة القاهرة، في حركة المرور بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة المرور على جميع المداخل المؤدية إلى الميدان. كما ظهرت تدفقات مرورية في المناطق العليا من كورنيش النيل، وكذلك باتجاه منطقتي حلوان والملك الصالح.

وشهدت محافظة الجيزة حالة من الانسيابية المرورية، كما شهدت مدينة السادس من أكتوبر، خاصة في الأحياء وشارع المحور المركزي، بينما شهد شارع الهرم الرئيسي انسيابية مرورية مع حركة منتظمة للمركبات في منطقة فيصل وجامعة القاهرة وشارع السودان.

وظفت الإدارة العامة للمرور سيارات الإغاثة المرورية على كافة أقسام الطرق، لمساعدة سائقي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو تعرضت لحوادث، وذلك عبر الرقم 01221110000، في معظم الشوارع والميادين، الطريق الدائري 26 يوليو الممر وميدان التحرير ومنطقتي مدينة نصر ومصر الجديدة.

اقرأ أيضا:


 

تم نسخ الرابط