الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

التحقيق مع المتهم بسرقة محتويات الشقق بالقطامية

سرقة منزل
سرقة منزل

تجري جهات المباحث بالقاهرة الجديدة التحقيقات مع عاطل عن العمل يحمل معلومات جنائية، مقيم بقسم شرطة القطامية، بتهمة السرقة من منازل بالقاهرة.

وتعرض عدد من المساكن بالقاهرة لحوادث سرقة مماثلة بنفس الطريقة، وتقدم سكان الشقق المذكورة ببلاغات لقسم الشرطة تفيد بتعرض المنازل لسرقة محتوياتها.

سرقة منزل في القاهرة 

وعلى الفور تم تشكيل فريق من المباحث لكشف لغز سرقة المنازل بالقاهرة. وقام الفريق بالتحقيق في البلاغات المتكررة، بالإضافة إلى تسجيل كاميرات المراقبة والاستماع إلى أقوال الجيران والمتضررين.

وتبين لفريق التحقيق أن وراء أحداث سرقة المنازل بالقاهرة عاطل عن العمل وليس له أي معلومات جنائية، من سكان قسم شرطة القطامية، مزاولة النشاط الإجرامي، متخصص في السرقة من داخل المنازل باستخدام طريقة “كسر الباب”، وهي طريقة مشابهة لمعظم بلاغات سرقة المنازل.


وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم، وبحوزته شاشة عرض مجهولة المصدر، وعلبة خرطوش، وطلقتين من نفس العيار، وعدد من الثلاجات، وغسالة، وآلة حاسبة. التلفزيون والمشجعين.

تم نقل المتهم إلى قسم الشرطة، وتحرير محضر بالواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب 3 وقائع سرقة بنفس الطريقة، وقدم معلومات عن المسروقات.

اقرأ أيضا:


 

تم نسخ الرابط