الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محاكمة مطربي المهرجانات مسلم ونور التوت لاتهامهما بسرقة لحن أغنية

مسلم ونور التوت
مسلم ونور التوت

تنعقد المحكمة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، للنظر في الدعوى التي أقامها الملحن حسن دنيا ضد مسلم ونور التوت وآخرين بتهمة سرقة لحن أغنية "قول حياتي ياما".

محاكمة مطربا المهرجانات مسلم ونور التوت بسرقة لحن أغنية

وتغيب مسلم ونور التوت وآخرون عن المثول أمام المحكمة الاقتصادية، في الجلسة الأولى للدعوى التي أقامها محامي الملحن حسن دنيا، وقررت المحكمة التأجيل، ليحضر المتهمون شخصيا.

من ناحية أخرى، تقدم المطرب الشعبي حمو بيكا، في وقت سابق، ببلاغ إلى قسم شرطة العجوزة، ضد المطرب الشعبي نورت التوت، اتهمه فيه بالتشهير والقذف والقذف.

وقال بيكا في بلاغه إن المطرب نور التوت تعمد الإضرار بسمعته من خلال سبه وقذفه والتشهير به عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واتهامه بسرقة 200 ألف دولار عائدات أعمال فنية عبر قناته على يوتيوب، وتوصل إلى تقديم تقرير عن الحادث.

وتصدر اسم الفنان حمو بيكا الترند على منصات التواصل الاجتماعي بعد أن نشر صورة جديدة لنفسه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وعلق حمو بيكا قائلا: أنا مش زي أي حد يتخيل نفسه ويرفع صورته وهو في الصيف مع أصحابه.. ليه التنمر على بطني؟ عندي مرض وتكلمت عنه من قبل. التنمر على مظهري. يا رب من يستهزئ بي أصابه الله بنفس مرضي.

اقرأ أيضا:


 

تم نسخ الرابط