الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الرئيس السيسي يصدر قرارًا بتعيين أحمد خليفة رئيسًا لأركان حرب القوات المسلحة

أحمد خليفة
أحمد خليفة

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، قرارًا بتعيين الفريق أحمد فتحي إبراهيم خليفة رئيسًا لأركان حرب القوات المسلحة، وجاء ذلك على هامش التشكيل الوزاري الجديد 2024.

 

الرئيس السيسي 

 

الحكومة الجديدة 2024

وفي سياق متصل، اجتمع الرئيس السيسي مع مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وأعضاء الحكومة الجديدة، والمحافظين، ونواب الوزراء والمحافظين، وذلك عقب أدائهم اليمين الدستورية بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.

اجتماع الرئيس السيسي اليوم

‎وصرح المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، أن الرئيس السيسي أعرب في مستهل الاجتماع، عن أطيب تمنياته للحكومة الجديدة بالتوفيق والنجاح في أداء مهام مناصبهم، موجهاً الشكر والتقدير لأعضاء الحكومة السابقة والمحافظين السابقين، لجهودهم المخلصة في دعم مسيرة التنمية، التي أسهمت في تحقيق العديد من الإنجازات واجتياز التحديات خلال الفترة الماضية.

 

قرارات الرئيس السيسي اليوم 


التشكيل الوزاري الجديد

كما أكد الرئيس السيسي أهمية التطوير  الشامل للسياسات والأداء الحكومي بما يتواكب مع حجم التطلعات، وكذلك التحديات، خلال المرحلة المقبلة، مشدداً على أهمية الاستفادة من الخبرات السابقة، بما يرسخ أطر العمل المؤسسي والحوكمة، فضلاً عن تحقيق أقصى درجات التعاون والتنسيق بين جميع الوزارات وأجهزة الدولة، وذلك في إطار من الحرص على المصلحة العامة، والنزاهة، والشفافية والتواصل الفعال مع الرأي العام.

 اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط