الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد تعرضها للتنمر.. أسماء جلال ضيفة في برنامج منى الشاذلي اليوم

أسماء جلال
أسماء جلال

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي الفنانة أسماء جلال، مساء اليوم الخميس، الموافق 4 يوليو 2024، وذلك في برنامجها " معكم منى الشاذلي" المذاع على قناة cbc، في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

الفنانة أسماء جلال 

ومن المُقرر أن تتحدث الفنانة أسماء جلال عن أعمالها الفنية التي قدمتها في الآونة الأخيرة، سواء كان في إطار السباق الرمضاني أو خارجه ،لا سيما عن طفولتها وحياتها الشخصية، إضافة إلى التمر التي تعرضت له مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنانة أسماء جلال 

أسماء جلال 

وفي وقت سابق، قالت الفنانة أسماء جلال في تصريحات صحفية لها، أنهم سيبدأوا تصوير مسلسل أشغال شقة 2 بطولة هشام ماجد، في شهر نوفمبر المقبل، وعرضه سيكون في السباق الرمضاني القادم رمضان 2025.

مسلسل أشغال شقة 2

كما كشف الفنان هشام ماجد، عن حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل أشغال شقة، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، وذلك بسبب نجاح الجزء الأول ومطالبة الجمهور بجزء آخر.

مسلسل أشغال شقة 

وفي سياق متصل، قال هشام ماجد خلال خلال لقاءه في برنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي: «احتمال كبير أن نقدم جزء ثاني لمسلسل أشغال شقة، وفيه كلام ولكن لم يتم اتخاذ القرار الرسمي، واللي الناس متعرفوش إن الفنانة دنيا سمير غانم كانت ستكون مشاركة معنا في إحدى حلقات المسلسل ولكن للأسف لم يكتمل»، وتابع : « استعنا بطبيب شرعي خلال العمل وساعدنا جدًا في فهم تفاصيل مهنة الطبيب الشرعي والمصطلحات الطبية». 

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط